منزل المنتجاتمسحوق ترينبولوني

ترينبولون المنشطات خلات 99 ٪ الطهارة ترينبولون خلات USP قياسي CAS 10161-34-9

شهادة
نوعية جيدة مسحوق خام steroid للمبيعات
نوعية جيدة مسحوق خام steroid للمبيعات
زبون مراجعة
أنا أواصل العمل مع هذه الشركة منذ العام الماضي ، وأنا دائمًا سعيد جدًا بمنتجاتها. شكرا agine

—— روبرت من الولايات المتحدة

حصلت على حزمة بلدي. سريع جدا. اول مرة. لا متاعب. شكرا لك على صبرك. سأقدم بعض الطلبات قريباً

—— لويس من استراليا

لدي الطرود والهدية. شكرا لك على هدية العام الجديد مشمس ، زوجتي أحب ذلك كثيرا. سيكون لدي المزيد من الطلب في العام الجديد.

—— الاردن من الولايات المتحدة

شكرا لك مشمس. أشعر بتحسن مع هرمون النمو الخاص بك. لقد فقدت 4 كلغ ، وكل شيء على ما يرام. :-) سأواصل التواصل معك للطلب التالي.

—— أندرو من الولايات المتحدة

قم بالشراء مع Jackson وهو أسرع في الاتصال بأفضل المنتجات ذات الجودة! 100 ٪ الارتياح

—— رافائيل من البرازيل

الشحن مدهش ، وصلت المنتجات في 4 أيام فقط. ونوعية جيدة حقا. ردود الفعل شكل عملائنا كلها إيجابية. شكر

—— صخري من المملكة المتحدة

أنا سعيد جدًا بالباقة الخلسة ، وخصوصًا أن الشحن كان سريعًا للغاية. وإنني أتطلع إلى العمل معكم مرة أخرى.

—— توفيق من فرنسا

لقد تعاونت مع صني عدة مرات. إنها لطيفة جدا طوال الوقت. جميع المنتجات التي اشتريتها منها جيدة. هي موردنا العادي الآن.

—— آرون من كندا

سعيد جدا للقيام بأعمال تجارية مع رفاقك. لقد جربته :-) نتيجة جيدة. آمل أن نتمكن من القيام بالمزيد من الصفقات في المستقبل.

—— داسيث من روسيا

نشكرك على هديتك النموذجية ، أعجبني حقًا ، فيمكننا إضافتها بالترتيب التالي.

—— اشلي من الولايات المتحدة

هاي سني نعم أنا سعيد جدًا بالطرد ، هل يمكنك أن تعطيني ثمناً لعشر مجموعات من هرمون النمو (jintropin) وعشر زجاجات من الميلانوتان الأزرق الأعلى؟

—— كريس

مجرد إجراء اختبار ، فمن veeeeery niceeee! أفضل نوعية

—— لويس من البرازيل

ابن دردش الآن

ترينبولون المنشطات خلات 99 ٪ الطهارة ترينبولون خلات USP قياسي CAS 10161-34-9

الصين ترينبولون المنشطات خلات 99 ٪ الطهارة ترينبولون خلات USP قياسي CAS 10161-34-9 المزود
ترينبولون المنشطات خلات 99 ٪ الطهارة ترينبولون خلات USP قياسي CAS 10161-34-9 المزود ترينبولون المنشطات خلات 99 ٪ الطهارة ترينبولون خلات USP قياسي CAS 10161-34-9 المزود

صورة كبيرة :  ترينبولون المنشطات خلات 99 ٪ الطهارة ترينبولون خلات USP قياسي CAS 10161-34-9

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: Holybiological
إصدار الشهادات: SGS, ISO9001
رقم الموديل: 10161-34-9

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10g
الأسعار: Negotiation
تفاصيل التغليف: 1KG / كيس رقائق الألومنيوم
وقت التسليم: 5-7 أيام
شروط الدفع: ويسترن يونيون, MoneyGram
القدرة على العرض: 200-800kg / شهر
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
اسم المنتج: ترينبولون خلات الاسم المستعار: ترامبولون خلات ، ترينبولون خلات
أسواق الخبراء: عالمي نقاء: 99%
سياسة: إعادة شحن سياسة الشحن: فيديكس ، ems ، hkems ، tnt ، دي إتش إل ، ups
يتبرع: في المخزون صيغة جزيئيّ: C20H24O3
وزن جزيئيّ: 312,4 رقم سجل المستخلصات الكيميائية: 10161-34-9
مظهر: مسحوق بلوري أصفر شاحب


ترينبولون المنشطات خلات 99 ٪ الطهارة ترينبولون خلات USP قياسي CAS 10161-34-9

تفاصيل المنتج:

1 ، CAS: 10161-34-9
2 ، الاسم المستعار: ترامبولون خلات ، ترينبولون خلات ، Finaplix ، Finexal 100 ، ترينبولون خلات
3 ، الطهارة: 99 ٪
4 ، شخصية: مسحوق بلوري أصفر أو شاحب
5 ، التصنيف الدوائي: الستيرويد المنشطة ، التصنيف العلاجي: الكريات الحمر ، الستيرويد المنشطة
الصيغة الجزيئية: C20H24O3
7. الوزن الجزيئي: 312.4


وصف:

من بين الستيرويدات الابتنائية الاصطناعية القابلة للحقن - مركبات أخرى غير التيستوستيرون ، ربما يكون المنتج الطبيعي - ترينبولون هو الأكثر بروزًا. من بينها ، هو بالتأكيد أبرز مكاسب جماعية ، اكتساب قوة ، وإعداد المسابقة.
إلى حد ما ، هناك ثمن في الآثار الجانبية يجب دفعه مقابل ذلك ، ولكن ليس تقريبًا بالقدر الذي يتخيله الكثيرون. بينما يجد عدد قليل منهم مشكلة ترينبولون بسبب زيادة الميل العدواني أو التعرق الليلي أو انخفاض أداء الأيروبيك ، إلا أن معظمهم يجدون أن هذه الآثار الجانبية طفيفة ويمكن إدارتها بسهولة أو غير موجودة بالنسبة لهم شخصيًا.
ترينبولون ، سواء كان خلات (فينابليكس ، فيناجيت) ، إينونثات ، أو سيكلو هكسيل ميثيل كاربونات (بارابولان) ، لا ينبغي أن يستخدم باعتباره الابتنائية الوحيدة في دورة الستيرويد. المكاسب الجماعية محدودة للغاية عندما يتم ذلك. بدلاً من ذلك ، يجب تكديس trenbolone مع Dianabol أو Anadrol أو التستوستيرون كخيارات أكثر شيوعًا ومناسبة للغاية.
والسبب الثاني هو أن مستويات استراديول تنخفض للغاية عند استخدام ترينبولون وحده. يحدث هذا لأن إنتاج التستوستيرون الطبيعي يتم قمعه عند استخدام ترينبولون ، وهذا بدوره يمنع إنتاج الإستراديول الطبيعي. وحيث أن ترينبولون نفسه لا يعطّر (يحوّل إلى هرمون الاستروجين) ، فهناك القليل جدًا من الركيزة المتاحة للتكبر ، ويصبح إنتاج الإستروجين منخفضًا بشكل غير طبيعي. هذا يمكن أن يسبب مشاكل المفاصل ، والمزاج ، والغريزة الجنسية. الاستخدام المتزامن للتستوستيرون ، دينابول ، أو قوات حرس السواحل الهايتية مع ترينبولون يمكن أن يحل مشكلة الاستروجين المذكورة أعلاه. عادة ما لا يقل عن 100 ملغ / أسبوع من هرمون تستوستيرون سوف تستخدم لهذا الغرض ، أو ما لا يقل عن 10 أو 15 ملغ / يوم من دينابول.
Trenbolone يسلك سلوكًا مثيرًا للتكدس. يمزج مع إما Dianabol أو Anadrol هو تأثير تآزري قوي للغاية. حتى إذا تم استخدام نفس الكمية الإجمالية من ملليغرام الستيرويد في الأسبوع ، فإن النتائج أفضل بكثير مع هذا المزيج مقارنة بأي من هذه الستيرويدات المستخدمة وحدها.

على سبيل المثال ، 50 ملغ / يوم من خلات ترينبولون المستخدمة مع 50 ملغ / يوم ديانابول تعطي نتائج أفضل بكثير في دورة الستيرويد من إما 100 ملغ / يوم من مادة TA المستخدمة وحدها ، أو تلك الكمية من الديانابول المستخدمة وحدها. لا أوصي بأيٍّ من استخدامات العقاقير المنفردة هذه لدورة الستيرويد ، لكن تكدس trenbolone / Dianabol أنتج تغييرات مذهلة في اللياقة البدنية في العديد من الحالات.

في المقابل ، فإن نسبة ترينبولون إينونثات من الستيرويد النشط أقل بنحو 20 ٪. لهذا السبب ، فإن إجمالي الجرعات الأسبوعية من إينونثات ترينبولون أعلى قليلاً من الخلات. بالنسبة لل enanthate ، الجرعات الكلية الأسبوعية هي عادة 300-800 ملغ.

على عكس خلات ترينبولون الذي يبلغ عمر النصف فيه يومًا واحدًا تقريبًا ، وبالتالي يجب حقنه يوميًا ، يتم حقن ترينبولون إينونثات عادةً مرتين إلى أربع مرات في الأسبوع. عمر النصف هو على الأرجح حوالي 5 أيام.

في حين أن زيادة الكتلة الناتجة عن ترينبولون يمكن تحقيقها بدلاً من ذلك بكميات عالية من الملليغرام من الستيرويدات الابتنائية الأخرى القابلة للحقن ، إلا أن ترينبولون يختلف عنها في كونها أقوى كمضاد للسكريات القشرية (الكورتيزول) وفي خفض مستويات الكورتيكوستيرويد في الدم. لهذا السبب ، فإنه يقلل من احتباس الماء تحت الجلد. علاوة على ذلك ، يمكن لهذا التأثير المضاد للكورتيزول أن يحدث فرقًا كبيرًا في فقد الدهون. قد يكون أيضًا تفسيرًا جزئيًا لأي ميل متزايد إلى العدوان الذي يظهر أحيانًا مع ترينبولون.

فيما يتعلق بالنشاط في مستقبلات أخرى ، فقد كتب الكثيرون حول نظريات النشاط البروجستيروني للترينبولون. عند استخدام ترينبولون شرعي ، لا تُظهر التجربة العملية أي تأثير يمكن اكتشافه فيما يتعلق بالاحتفاظ بالمياه أو التثدي. الأدب البيطري تقارير أي تأثير البروجستاجين للكشف. وإذا لم يكن هذا كافيًا ، فإن الأبحاث الحديثة لثقافة الخلية تُظهر أن فعالية البروجستيرون لا تتجاوز 1٪ فقط من البروجستيرون نفسه ، وهو ما لن يكون مبلغًا مهمًا.

ترينبولون خلات هو الستيرويد المنشطة قوية للغاية ويعتبر الستيرويد الابتنائية أعظم من قبل العديد من الرياضيين تعزيز الأداء. هذا هو واحد من المنشطات الابتنائية الأكثر تنوعا في السوق ويمكن أن توفر فوائد مختلفة تماما عن أي الستيرويدات الأخرى.

ترينبولون خلات هو الستيرويد منشط الذكورة الابتنائية 19-نورتوستيرون (19 ولا). يشير التصنيف 19 ولا إلى تغيير هيكلي لهرمون التستوستيرون لأنه يفتقر إلى ذرة كربون في الموضع التاسع عشر. هذا يضع ترينبولون خلات في نفس الفئة ديكا Durabolin ديكا (الناندرولون ديكانوات). في الواقع ، هرمون ترينبولون نفسه هو ببساطة شكل معدّل من هرمون الناندرولون. يحمل هرمون ترينبولون رابطة مزدوجة عند الكربونات 9 و 11 ، مما يؤدي بدوره إلى تباطؤ عملية الأيض ، ويزيد بشكل كبير من ارتباطه بمستقبلات الأندروجين ، ويمنعه من التعطير.

إذا لم تكن متأكدًا من الاستجابة الشخصية لترينبولون ، فإن استرات الأسيتات هي الأفضل لأنها تُزيل النظام بسرعة. كما أنه من المستحسن للغاية للاستخدام في دورة قصيرة أو لأسابيع نهاية دورات أطول لأن الخلوص السريع يوفر انتقال سريع من وجود مستويات عالية مناسبة لتحقيق نتائج مثالية إلى مستويات منخفضة مما يتيح الانتعاش.

في حين أن استخدام ترينبولون ليس ضروريًا لتحقيق نتائج ممتازة في دورة الستيرويد المنشطة ، يمكن أن يكون مساعدة ملحوظة تجاه هذه النتائج.

المواصفات:

تقرير التحليل

عناصر الاختبار تخصيص النتائج
وصف مسحوق بلوري أصفر أو أصفر تقريبا البشري
الفحص (بواسطة TLC) 97٪ ~ 101٪ 99.28٪
الامتصاصية 0.3 كحد اقصى 0.152
خسارة على تجفيف 0.5 ٪ كحد أقصى 0.3٪
دوران محدد + 39 ° ~ + 43 ° '+ 43.2 °
معادن ثقيلة 20 مساءً بحد أقصى <10PPM


HPLC



ميزة تنافسية:

Hubei Holy Biological Co.، Ltd. هي شركة محترفة ، متخصصة في تطوير وتصنيع وتوزيع مساحيق هرمون الستيرويد والوسائط. مع تكنولوجيا ومعدات الإنتاج المتقدمة ، القوة التقنية القوية ، معدات المختبرات والتفتيش من الدرجة الأولى. تطورت المقدسة البيولوجية إلى مصنع المهنية تصنيع مساحيق الستيرويد المنشطة مع جهود عدة سنوات ومساهمة من الفنيين ذوي الخبرة في مختلف المجالات.
الآن ، تواصل شركة holy biological تطويرها بسرعة عالية وتساهم كثيرًا في البحث والتطوير في منتجاتها الجديدة وتحسين الجودة. بموجب مبدأ المصداقية والفوز ، ستكرس البيولوجية المقدسة للابتكار الثقافي لتقديم منتجات ممتازة وأفضل خدمة لعملائنا.
نود أن نتعاون مع العملاء القدامى والجدد من الخارج والمحلي لكسب التنمية والازدهار المتبادل.

تفاصيل الاتصال
Hubei Holy Biological Co., Ltd.

اتصل شخص: Mr. Jackson

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

منتجات أخرى

Home ProductsTrenbolone Powder

Trenbolone Steroids Acetate 99% Purity Trenbolone Acetate USP Standard CAS 10161-34-9

Certification
Good quality Raw Steroid Powders for sales
Good quality Raw Steroid Powders for sales
Customer Reviews
I m keeping business with this company from last year, Im always very happy with their product. Thanks agine

—— Robert From US

I got my package. Very fast. First time. No hassles. Thank you for your patience. I will be making some more orders soon

—— Luis From Australia

I have got the parcel and the gift. Thank you for the new year gift Sunny, my wife like it a lot. I will have more order in the new year.

—— Jordan From US

Thank you Sunny. I am feeling better with your hgh. I have lost 4kgs, and all is well. :-) I will keep connect with you for next order.

—— Andrew from US

Have purchase with Jackson he is so faster to contact best quality products ! 100% satisfaction

—— Rafael from Brazil

The shipping is amazing, the products arrived in only 4 days. And the quality is really good. The feedback form our customers are all positive. Thanks

—— Rocky From UK

I am very happy with the stealthy package, and especially the shipping this time was very fast. I look forward to working with you again.

—— Toufik From France

I have cooperated with Sunny many times. She is very kind all the time. All the products I bought from her are good. She is our regular supplier now.

—— Aaron From Canada

Very happy to do business with your guys. I have tried it :-) Good result. Hope we can do more deals in future.

—— Dasith From Russia

Thanks for your sample gift, really like it, we could add it in next order.

—— Ashley From US

Hi Sunni yes I am very happy with the parcel can you give me a price for ten kits of growth hormone (jintropin) and ten bottles of blue top melanotan?

—— Chris

Just make a test, it is veeeeery niceeee! The best quality

—— Luis From Brazil

I'm Online Chat Now

Trenbolone Steroids Acetate 99% Purity Trenbolone Acetate USP Standard CAS 10161-34-9

China Trenbolone Steroids Acetate 99% Purity Trenbolone Acetate USP Standard CAS 10161-34-9 supplier
Trenbolone Steroids Acetate 99% Purity Trenbolone Acetate USP Standard CAS 10161-34-9 supplier Trenbolone Steroids Acetate 99% Purity Trenbolone Acetate USP Standard CAS 10161-34-9 supplier

Large Image :  Trenbolone Steroids Acetate 99% Purity Trenbolone Acetate USP Standard CAS 10161-34-9

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: Holybiological
Certification: SGS, ISO9001
Model Number: 10161-34-9

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10g
Price: Negotiation
Packaging Details: 1kg/Aluminum Foil Bag
Delivery Time: 5-7days
Payment Terms: Western Union, MoneyGram
Supply Ability: 200-800kg/month
Contact Now
Detailed Product Description
Product Name: Trenbolone Acetate Alias: Trembolone Acetate, Trienbolone Acetate
Expert Markets: Global Purity: 99%
Policy: Re-Shipping Policy Shipment: FedeEx, EMS, HKEMS, TNT, DHL, UPS
Supply: In Stock Molecular Formula: C20H24O3
Molecular Weight: 312.4 CAS NO.: 10161-34-9
Appearance: Pale Yellow Crystalline Powder

 
Trenbolone Steroids Acetate 99% Purity Trenbolone Acetate USP Standard CAS 10161-34-9
 
Product Details:
 
1, CAS : 10161-34-9
2, Alias : Trembolone Acetate, Trienbolone Acetate, Finaplix, Finexal 100, Trenbolone Acetat
3, Purity : 99%
4, Character : yellow or pale yellow crystalline powder
5, Pharmacologic classification : anabolic steroid , Therapeutic classification : erythropoietic, anabolic steroid
Molecular Formula:C20H24O3
7. Molecular weight: 312.4
Trenbolone Steroids Acetate 99% Purity Trenbolone Acetate USP Standard CAS 10161-34-9
 
Description:
 
Among the synthetic injectable anabolic steroids – compounds other than testosterone, the natural product – trenbolone is perhaps the most remarkable. Of them, it is certainly the most remarkable for mass gain, strength gain, and contest preparation.
To some extent, there is a price in side effects to be paid for this, but not nearly to the extent that many imagine. While a few find trenbolone problematic for reasons of increased aggressive tendency, night sweats, or reduced aerobic performance, most find these side effects slight and easily managed, or non-existent for them personally.
Trenbolone, whether as the acetate (Finaplix, Finajet), enanthate, or cyclohexylmethylcarbonate (Parabolan), should not be used as the sole anabolic in a steroid cycle. Mass gains are greatly limited when this is done. Instead, trenbolone should be stacked with Dianabol, Anadrol, or testosterone as the most common and highly suitable choices.
A second reason is that estradiol levels fall too low when trenbolone is used alone. This occurs because natural testosterone production is suppressed when using trenbolone, and this in turn suppresses natural estradiol production. And since trenbolone itself does not aromatize (convert to estrogen), then there is very little substrate available for aromatization, and estrogen production becomes abnormally low. This can cause joint, mood, and libido problems.Concurrent use of testosterone, Dianabol, or HCG with trenbolone can solve the above estrogen issue. Typically at least 100 mg/week of testosterone will be used for this purpose, or at least 10 or 15 mg/day of Dianabol.
Trenbolone exhibits interesting stacking behavior. Combination with either Dianabol or Anadrol gives a very strong synergistic effect. Even if the same total milligram amount of steroid is used per week, results are much better with such a combination than with any of these steroids used alone.
 
For example, 50 mg/day of trenbolone acetate used with 50 mg/day Dianabol gives much better results in a steroid cycle than either 100 mg/day TA used alone, or that amount of Dianabol used alone. I wouldn’t recommend either of those single-drug usages for a steroid cycle, but the trenbolone/Dianabol stack has produced amazing physique changes in very many instances.
 
In contrast, trenbolone enanthate’s percentage of active steroid is nearly 20% lower. For this reason, weekly total dosing for trenbolone enanthate is a little higher than for the acetate. For the enanthate, weekly total dosing is typically 300-800 mg.
 
Unlike trenbolone acetate which has a half-life of only about 1 day and therefore should be injected daily, trenbolone enanthate is typically injected 2-4 times per week. The half life is probably about 5 days.
 
While the mass gain results from trenbolone can instead be achieved with high milligram amounts of other injectable anabolic steroids, trenbolone differs from them in being stronger as a glucocorticoid (cortisol) antagonist and in decreasing blood corticosteroid levels. For this reason, it reduces    subcutaneous water retention. And further, this anti-cortisol effect can make a significant difference in fat loss. It may also be a partial explanation for any increased tendency to aggression that is sometimes seen with trenbolone.
 
With regard to activity at other receptors, many have written regarding theories of progestagenic activity of trenbolone. Where legitimate trenbolone is used, practical experience shows no detectable effect with regard to water retention or gynecomastia. Veterinary literature reports no detectable progestagenic effect. And if this were not enough, recent cell culture research shows progestagenic potency to be only about 1% that of progesterone itself, which would not be an important amount.
 
Trenbolone Acetate is an extremely powerful anabolic steroid and is considered the single greatest anabolic steroid by many performance enhancing athletes. This is one of the most versatile anabolic steroids on the market and can provide benefits quite unlike any other steroid.
 
Trenbolone Acetate is a 19-nortestosterone (19-nor) anabolic androgenic steroid. The 19-nor classification refers to a structural change of the testosterone hormone in that it lacks a carbon atom at the 19th position. This puts Trenbolone Acetate in the same category as Deca Durabolin (Nandrolone Decanoate). In fact, the Trenbolone hormone itself is simply a modified form of the Nandrolone hormone. The Trenbolone hormone carries a double bond at carbons 9 and 11, which in turn slows its metabolism, greatly increases its binding affinity to the androgen receptor, and inhibits it from aromatizing.
 
If uncertain about personal response to trenbolone, the acetate ester is preferable as it clears the system quickly. It is also very desirable for short cycle use or for the ending weeks of longer cycles because the rapid clearance provides quick transition from having high levels suited for optimal results to low levels allowing recovery.
 
While trenbolone use is not necessary to achieve excellent results in an anabolic steroid cycle, it can be a remarkable aid towards such results.
 

 
Specifications :

Analysis Report

 

TEST ITEMSSPECIFICATIONRESULTS
Descriptionyellow or almost yellow crystalline powderPass
Assay(by TLC)97%~101%99.28%
Absorbance0.3 max0.152
Loss On Drying0.5% max0.3%
Specific Rotation+39°~ +43°'+43.2°
Heavy Metals20PPm max<10PPm

 
HPLC
 
Trenbolone Steroids Acetate 99% Purity Trenbolone Acetate USP Standard CAS 10161-34-9
 
Competitive Advantage:
 
Hubei Holy Biological Co., Ltd. is a professional company, which specialized in developing, manufacturing, distributing steroid hormone powders and intermediates.with advanced production technology and equipment, strong technical force, first-class laboratory and inspection equipment. Holy biological has developed into a professional factory manufacturing anabolic steroid powders with several years' efforts and contribution of experienced technicians in different areas.
Now, holy biological continues its high speed development and contributes a lot to its new products' R&D and quality improvement. Under the credibility and win-win principle, holy biological will devote to culture innovation to provide excellent products and best service to our customers.
We would like to cooperation with old and new customers from overseas and domestic to win the mutual development and prosperity.
Trenbolone Steroids Acetate 99% Purity Trenbolone Acetate USP Standard CAS 10161-34-9Trenbolone Steroids Acetate 99% Purity Trenbolone Acetate USP Standard CAS 10161-34-9

Contact Details
Hubei Holy Biological Co., Ltd.

Contact Person: Mr. Jackson

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)