منزل المنتجاتمسحوق المنشطة

53-39-4 منتج مميز 99.8 ٪ مين الطهارة الابتنائية الستيرويد مسحوق أوكساندرولون Anavar

شهادة
نوعية جيدة مسحوق خام steroid للمبيعات
نوعية جيدة مسحوق خام steroid للمبيعات
زبون مراجعة
أنا أواصل العمل مع هذه الشركة منذ العام الماضي ، وأنا دائمًا سعيد جدًا بمنتجاتها. شكرا agine

—— روبرت من الولايات المتحدة

حصلت على حزمة بلدي. سريع جدا. اول مرة. لا متاعب. شكرا لك على صبرك. سأقدم بعض الطلبات قريباً

—— لويس من استراليا

لدي الطرود والهدية. شكرا لك على هدية العام الجديد مشمس ، زوجتي أحب ذلك كثيرا. سيكون لدي المزيد من الطلب في العام الجديد.

—— الاردن من الولايات المتحدة

شكرا لك مشمس. أشعر بتحسن مع هرمون النمو الخاص بك. لقد فقدت 4 كلغ ، وكل شيء على ما يرام. :-) سأواصل التواصل معك للطلب التالي.

—— أندرو من الولايات المتحدة

قم بالشراء مع Jackson وهو أسرع في الاتصال بأفضل المنتجات ذات الجودة! 100 ٪ الارتياح

—— رافائيل من البرازيل

الشحن مدهش ، وصلت المنتجات في 4 أيام فقط. ونوعية جيدة حقا. ردود الفعل شكل عملائنا كلها إيجابية. شكر

—— صخري من المملكة المتحدة

أنا سعيد جدًا بالباقة الخلسة ، وخصوصًا أن الشحن كان سريعًا للغاية. وإنني أتطلع إلى العمل معكم مرة أخرى.

—— توفيق من فرنسا

لقد تعاونت مع صني عدة مرات. إنها لطيفة جدا طوال الوقت. جميع المنتجات التي اشتريتها منها جيدة. هي موردنا العادي الآن.

—— آرون من كندا

سعيد جدا للقيام بأعمال تجارية مع رفاقك. لقد جربته :-) نتيجة جيدة. آمل أن نتمكن من القيام بالمزيد من الصفقات في المستقبل.

—— داسيث من روسيا

نشكرك على هديتك النموذجية ، أعجبني حقًا ، فيمكننا إضافتها بالترتيب التالي.

—— اشلي من الولايات المتحدة

هاي سني نعم أنا سعيد جدًا بالطرد ، هل يمكنك أن تعطيني ثمناً لعشر مجموعات من هرمون النمو (jintropin) وعشر زجاجات من الميلانوتان الأزرق الأعلى؟

—— كريس

مجرد إجراء اختبار ، فمن veeeeery niceeee! أفضل نوعية

—— لويس من البرازيل

ابن دردش الآن

53-39-4 منتج مميز 99.8 ٪ مين الطهارة الابتنائية الستيرويد مسحوق أوكساندرولون Anavar

الصين 53-39-4 منتج مميز 99.8 ٪ مين الطهارة الابتنائية الستيرويد مسحوق أوكساندرولون Anavar المزود
53-39-4 منتج مميز 99.8 ٪ مين الطهارة الابتنائية الستيرويد مسحوق أوكساندرولون Anavar المزود 53-39-4 منتج مميز 99.8 ٪ مين الطهارة الابتنائية الستيرويد مسحوق أوكساندرولون Anavar المزود 53-39-4 منتج مميز 99.8 ٪ مين الطهارة الابتنائية الستيرويد مسحوق أوكساندرولون Anavar المزود 53-39-4 منتج مميز 99.8 ٪ مين الطهارة الابتنائية الستيرويد مسحوق أوكساندرولون Anavar المزود

صورة كبيرة :  53-39-4 منتج مميز 99.8 ٪ مين الطهارة الابتنائية الستيرويد مسحوق أوكساندرولون Anavar

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: Holybiological
إصدار الشهادات: ISO9001 SGS
رقم الموديل: 121348-98-9

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10 غرام
الأسعار: USD 1/gram
تفاصيل التغليف: كيس رقائق الألومنيوم أو كما هو مطلوب
وقت التسليم: خلال 24 ساعة بعد الدفع
شروط الدفع: ويسترن يونيون, Moneygram, T/T
القدرة على العرض: 500 كجم / شهر
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
الكلمات الرئيسية: Anavar CAS: 121348-98-9
صيغة كيميائيّ: C16H22Cl2N2O نقاء: 99,8%
التعبئة: حصيف اسم المنتج: Anavar

53-39-4 منتج مميز 99.8 ٪ مين الطهارة الابتنائية الستيرويد مسحوق أوكساندرولون Anavar

الاسم المستعار: عنبر
رقم سجل المستخلصات الكيميائية: 53-39-4
نقاء: 99 ٪
MF: C19H30O3
ميغاواط: 306.44
رقم Einecs: 200-172-9

موك (الحد الأدنى لكمية الطلب): 10gram
قياسي: معيار المؤسسة
المظهر: مسحوق بلوري أبيض.
الاستعمال: يمكن استخدامه كمواد صيدلانية ، Anavar مفيد في الطاقة ولأغراض القطع ، باستثناء الكتلة أو كثافتها المتزايدة. العلاج الكيميائي.

الوضعية:
من المفهوم إلى حد كبير آثار Anavar في القدرة العلاجية ، لعلاج المشكلة التي تحدث وليس أكثر من ذلك. نريد أن ننظر إلى آثار Anavar بمعنى تعزيز الأداء ، وبذلك ستفهم عندما يكون هذا الستيرويد أكثر قيمة.
نظرًا لأن هرمون Anavar لا ينعط ، فإن أي وزن يتم اكتسابه نتيجة الاستخدام سيكون كتلة العضلات الهزيلة. احتباس الماء أمر مستحيل بسبب استخدام هذا الستيرويد. ومع ذلك ، فإن المكاسب الهائلة المرتبطة غالبًا بالدورات ذات السائبة الستيرويدية لا ينبغي توقعها باستخدام هذا الستيرويد ، فهي ببساطة لا يتم التخلص منها. يجب أن يكون الفرد قادراً على الحصول على بعض الأنسجة العجاف الصلبة والعديد من تقرير Anavar المكاسب أسهل في التمسك بها. لكنه لن يوفر مكاسب مماثلة للعناصر الجماهيرية المعروفة مثل Anadrol ، Dianabol ،. قد يجد البعض على الرغم من المكاسب المعتدلة التي هو كل ما يريدون.
في حين أن Anavar ليس أفضل الستيرويد الضخم في غير موسمه بالنسبة للرجال ، فعندما يتعلق الأمر بالاستخدام الأنثوي ، يجب علينا استثناء. النساء أكثر حساسية تجاه Anavar من الرجال ، ويمكن أن يكون عاملاً فعالاً للغاية خارج الموسم. علاوة على ذلك ، فإن معظم النساء لا يبحثن عن مكاسب في أي مكان بالقرب من مستويات الذكور ؛ في كثير من الأحيان زيادة طفيفة في العضلات يمكن أن تتحول.
بغض النظر عن الجنس ، فإن جميع الذين يستخدمون Anavar لمراحل اكتساب الكتلة في غير موسمها سوف يقدرون سمات تحسين التمثيل الغذائي. أولئك الذين يستكملون مع هرمون Anavar Powder سيجدون أنهم يكتسبون دهونًا أقل في غير موسمها مقارنة بالدهون الأخرى. بسبب زيادة مستويات هرمون التستوستيرون الحر ، سيجد الأفراد أيضًا المنشطات الأخرى التي تستخدم أكثر فعالية. قد لا يكون ذلك كثيرًا ، ولكن كل جزء أخير يساعدك.
بدون شك ، سيكون ذكر أو أنثى واحدة من أفضل الأوقات لاستكمال مع Anavar خلال مرحلة القطع. سيكون هذا أيضًا هو الغرض الأكثر شيوعًا للاستخدام حيث أن الغالبية العظمى من الذين يستخدمون المنشطات الابتنائية لا يشاركون في أي رياضات تنافسية تأخذهم خارج فئة التعزيز الرياضي بالمعنى الرسمي. من أجل فقدان الدهون في الجسم ، يجب أن نحرق سعرات حرارية أكثر مما نستهلك. مفتاح اتباع نظام غذائي ناجح هو فقدان الدهون المطلوبة مع الحفاظ على أكبر قدر ممكن من الأنسجة الخالية من الدهون. ومع ذلك ، سوف يحدث فقدان العضلات. لا يهم مدى جودة نظامك الغذائي ، سيحدث بعض فقدان العضلات إذا لم يكن هناك عامل الابتنائية القوي. Anavar هو الوكيل الذي تحتاجه بسبب الحقائق التي نوقشت أعلاه فيما يتعلق بآثارها.
وصف:
Anavar (Oxanabol) ، على عكس معظم المركبات التي يتم تناولها عن طريق الفم ، يتم تصنيفها على أنها ستيرويد الابتنائية من الفئة الأولى ، مكدسة بكفاءة مع مركبات الفئة الثانية مثل Dianabol أو Anadrol. يضيف القليل إذا كان أي شيء إلى استخدام جرعة عالية من المنشطات الابتنائية من الدرجة الأولى مثل أو لجرعة عالية ، والتي تصنف على أنها نشاط مختلط. يمكن أن يكون استخدام جرعة التستوستيرون جرعة ، على الرغم من أنها باهظة الثمن ،
وكثيرا ما كان يسمى Anavar الستيرويد ضعيفة. جزء من السبب في ذلك هو أن استخدام الستيرويد من الفئة الأولى وحده لا يكون أبدًا فعالًا إلى أقصى حد. السبب الآخر هو أن كمال الأجسام والمؤلفين في هذا المجال يقومون في بعض الأحيان بإجراء مقارنات مؤسفة وغير معقولة عند الحكم على الستيرويدات الابتنائية.
أعطى Oxanabol عواقب متفائلة في رعاية فقر الدم وذمة وعائية وراثية. على الرغم من أن الدراسات التي أثبتت جدواها قد أعطت روابط تربط الاستخدام الموسع للأدوية ومشاكل سمية الكبد مثل تلك الموجودة مع الستيرويدات 17k-alkylated الإضافية. ومع ذلك ، في جرعات قليلة ، أظهر العديد من المرضى مشاكل في الجهاز الهضمي مثل الانتفاخ والغثيان والإسهال. خصوصية Oxanabol (Anavar، Oxanabol) التي تستهدف مستقبلات الأندروجين مذكورة أنه على عكس الكثير من المنشطات الأخرى ، لم يكن ينظر إليه على أنه يعوق نمو متقزم عند المراهقين ، وكذلك في المقياس المعتاد لا يلاحظ في كثير من الأحيان تفاعلات ذكورية واضحة خارج نمو قوة التحفيز . الأوكسانابولد لا تتعطّر بأي طريقة ، ولا تخلو من مشاكل في تناول دهت أو الاستروجين. على هذا النحو ، قدمت جرعة نموذجية من 20-30 ملغ مستويات اندروجين بارزة لمدة تصل إلى ثماني ساعات. لتكبير الاستخدام ، يقوم لاعبو كمال الأجسام الكلاسيكية "بتكدس" Oxanabol (Anavar ، Oxanabol) مع آخرين مثل ، زيادة تعزيز قوة corp.

اسم المنتج

Anavar

CAS رقم

المقاييس

99 ٪ دقيقة

مظهر خارجي

بودرة بيضاء

صفقة

كيس رقائق الألومنيوم أو حسب الطلب

اسم العلامة التجارية

Holybiological

مكان المنشأ

الصين

إيجابياتنا:

1. لقد شاركنا في هذا الخط لديها العديد من سنوات الخبرة ، سمعتنا هي ضماننا للجودة. الجودة العالية والأسعار التنافسية والتسليم السريع والشحن الآمن وخدمة ما بعد البيع تراعي ثقة العملاء ومدحهم من جميع أنحاء العالم.
2.Hubei Holybiological Co.، Ltd هي شركة متخصصة في إنتاج مسحوق ومسحوق هرمون النمو في الصين لأكثر من 9 سنوات ، جميع المساحيق يتم تزويد المصنع مباشرة.
3. لقد صدرت منتجاتنا إلى ألمانيا ، النرويج ، بولندا ، فنلندا ، إسبانيا ، المملكة المتحدة ، فرنسا ، روسيا ، الولايات المتحدة الأمريكية ، أستراليا ، اليابان ، كوريا والعديد من البلدان الأخرى ، أكثر من 100 كلغ.
4. فريق محترف خاص لحزمة والشحن ويحدق على رمز التعقب 24 ساعة لتمرير الجمارك مضمونة. 100 ٪ تمر إلى المملكة المتحدة والنرويج وبولندا واسبانيا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا والبرازيل ؛ 98 ٪ تمر إلى ألمانيا وروسيا واستراليا ونيوزيلندا.
معظم مساحيق في الأوراق المالية ، وعينات تحميلها المتاحة ، ويمكن شحنها في غضون 24 ساعة.
5. ستركز منتجاتنا وخدماتنا على أكبر طلب للعملاء ، ونحن نحمل أكبر حماسة وتعاون صادق مع كل عميل.

HGH:

اسم المنتج تخصيص
Hygetropin هرمون النمو 10iu / قارورة 10vials / مجموعة
EPO (إريثروبويتين) 3000iu / قارورة 5vials / مجموعة
هرمون النمو (الأزرق والأحمر والأخضر والأصفر أعلى) 10iu / قارورة 10vials / مجموعة
HCG 5000iu / قارورة 10vials / مجموعة
Kigtropin هرمون النمو 10iu / قارورة 10vials / مجموعة
Hygetropin هرمون النمو 8iu / قارورة 25vials / مجموعة
جينتروبين هرمون النمو 10iu / قارورة 10vials / مجموعة
Getropin هرمون النمو 10iu / قارورة 10vials / مجموعة
Riptropin هرمون النمو 10iu / قارورة 10vials / مجموعة
أنسومون هغه 10iu / قارورة 10vials / مجموعة
HMG 75iu / قارورة 6vials / مجموعة
IGF LR3 -0.1 (igtropin) 0.1mg (100mcg) / قارورة 10vials / مجموعة

تفاصيل الاتصال
Hubei Holy Biological Co., Ltd.

اتصل شخص: Mr. Jackson

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

منتجات أخرى

Home ProductsAnabolic Steroid Powder

Hubei Holy Biological Co., Ltd.

Certification
Good quality Raw Steroid Powders for sales
Good quality Raw Steroid Powders for sales
Customer Reviews
I m keeping business with this company from last year, Im always very happy with their product. Thanks agine

—— Robert From US

I got my package. Very fast. First time. No hassles. Thank you for your patience. I will be making some more orders soon

—— Luis From Australia

I have got the parcel and the gift. Thank you for the new year gift Sunny, my wife like it a lot. I will have more order in the new year.

—— Jordan From US

Thank you Sunny. I am feeling better with your hgh. I have lost 4kgs, and all is well. :-) I will keep connect with you for next order.

—— Andrew from US

Have purchase with Jackson he is so faster to contact best quality products ! 100% satisfaction

—— Rafael from Brazil

The shipping is amazing, the products arrived in only 4 days. And the quality is really good. The feedback form our customers are all positive. Thanks

—— Rocky From UK

I am very happy with the stealthy package, and especially the shipping this time was very fast. I look forward to working with you again.

—— Toufik From France

I have cooperated with Sunny many times. She is very kind all the time. All the products I bought from her are good. She is our regular supplier now.

—— Aaron From Canada

Very happy to do business with your guys. I have tried it :-) Good result. Hope we can do more deals in future.

—— Dasith From Russia

Thanks for your sample gift, really like it, we could add it in next order.

—— Ashley From US

Hi Sunni yes I am very happy with the parcel can you give me a price for ten kits of growth hormone (jintropin) and ten bottles of blue top melanotan?

—— Chris

Just make a test, it is veeeeery niceeee! The best quality

—— Luis From Brazil

I'm Online Chat Now

53-39-4 Featured Product 99.8% Min Purity Anabolic Steroid Powder Oxandrolone Anavar

China 53-39-4 Featured Product 99.8% Min Purity Anabolic Steroid Powder Oxandrolone Anavar supplier
53-39-4 Featured Product 99.8% Min Purity Anabolic Steroid Powder Oxandrolone Anavar supplier 53-39-4 Featured Product 99.8% Min Purity Anabolic Steroid Powder Oxandrolone Anavar supplier 53-39-4 Featured Product 99.8% Min Purity Anabolic Steroid Powder Oxandrolone Anavar supplier 53-39-4 Featured Product 99.8% Min Purity Anabolic Steroid Powder Oxandrolone Anavar supplier

Large Image :  53-39-4 Featured Product 99.8% Min Purity Anabolic Steroid Powder Oxandrolone Anavar

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: Holybiological
Certification: ISO9001 SGS
Model Number: 121348-98-9

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10 grams
Price: USD 1/gram
Packaging Details: Aluminum foil bag or as required
Delivery Time: within 24 hours after payment
Payment Terms: Western Union, MoneyGram, T/T
Supply Ability: 500 kg /month
Contact Now
Detailed Product Description
Keyword: Anavar CAS: 121348-98-9
Chemical Formula: C16H22Cl2N2O Purity: 99.8%
Packing: Discreet Product Name: Anavar

53-39-4 Featured Product 99.8% Min Purity Anabolic Steroid Powder Oxandrolone Anavar

Alias: Anavar
CAS No: 53-39-4
Purity: 99%
MF: C19H30O3
MW: 306.44
Einecs No: 200-172-9


MOQ(minimum order quantity): 10gram
Standard: Enterprise Standard
Appearance: White crystalloid powder.
Usage: Can be used as pharmaceutical material, Anavar
is good for power and for cutting purposes, except for mass or a lot of heaviness growing. Chemotherapy.

Application:
 
The effects of Anavar in a therapeutic capacity are largely understood, to remedy the occurring problem and nothing more. We want to look at the effects of Anavar in a performance enhancing sense, and in doing so you'll understand when this steroid is most valuable.
As the Anavar hormone does not aromatize, any weight gained due to use will be lean muscle mass. Water retention is impossible due to the use of this steroid. However, massive gains often associated with steroid bulking cycles should not be expected with this steroid, it simply isn't cut out for it. The individual should be able to gain some solid lean tissue and many report Anavar gains are easier to hold onto. But it won't provide gains similar to well-known mass agents like Anadrol, Dianabol,. Some may find despite moderate gains that is all they want.
While Anavar is not the best off-season bulking steroid for men, when it comes to female use we must make an exception. Women are far more sensitive to Anavar than men, and it can be a very effective off-season agent. Further, most women are not looking for gains in size anywhere near male levels; often a slight increase in muscularity can be transforming.
Regardless of sex, all who use Anavar for off-season mass gaining phases will appreciate its metabolic enhancing traits. Those who supplement with the Anavar Powder hormone will find they gain less off-season body fat than they would have otherwise. Due to the increased levels of free testosterone, individuals will also find other steroids being used to be more potent. It may not be by a lot, but every last bit helps.
Without question, male or female one of the best times to supplement with Anavar will be during the cutting phase. This will also be the most common purpose of use as the vast majority who use anabolic steroids participate in no competitive sports taking them out of the athletic enhancement category in an official sense. In order to lose body fat, we must burn more calories than we consume. The key to successful dieting is losing the desired fat while maintaining as much lean tissue as possible; however, muscle loss will occur. It does not matter how well-planned your diet is, some muscle loss will occur if a powerful anabolic agent is not present. Anavar is the agent you need due to the facts discussed above regarding its effects.
 
Description:
 
Anavar (Oxanabol), unlike most oral compounds is categorized as a Class I anabolic steroid, most efficiently stacked with Class II compounds such as Dianabol or Anadrol. It adds little if anything to high-dose use of Class I anabolic steroids such as or to high-dose , which is classified as having mixed activity. It can be an aid, albeit an expensive one, to moderate dose testosterone usage.
Anavar has often been called a weak steroid. Part of the reason for this is that use of a Class I steroid alone never is maximally effective. The other cause is that bodybuilders and authors in the field sometimes make unfortunate and unreasonable comparisons when judging anabolic steroids.
Oxanabol has given optimistic consequences in taking care of anemia and hereditary angioedema. Proven studies though have given links linking expanded use of the medicine and problems of liver toxicity like to those found with additional 17α-alkylated steroids. Yet in little dosages, numerous patients shown gastro-intestinal troubles such as bloating, nausea, and diarrhea. Oxanabol(Anavar, Oxanabol)`s specificity targeting the androgen receptor predestined that, unlike lot other steroids, it had not been seen to give stunted development in teens people, as well at usual measure not often observed clear masculinising reactions external of stimulating strength growth. Oxanaboldoes not aromatize at any measure, and is not without problems ingested into DHT or estrogen. As such, a typical dose of 20-30 mg offered eminent androgen levels for up to eight hours. To enlarge use, bodybuilders classical "stacked" the Oxanabol(Anavar, Oxanabol) with others such as , advance enhancing corp power increase.

 

Product Name

Anavar

CAS Number

 

Assays

99% min

Appearance

White Powder

Package

Aluminum foil bag or as customized

Brand name

Holybiological

Place of origin

China

 

53-39-4 Featured Product 99.8% Min Purity Anabolic Steroid Powder Oxandrolone Anavar

 

Our advantages:

 

1. We have engaged in this line has many years of experience, our reputation is our guarantee of quality. High quality, competitive price, fast delivery, safe shipping and considerate after-sale service gain the trust and praise from the customers all over the world.
2.Hubei Holybiological Co., Ltd is a professional raw powder and hgh factory in China for over 9 years, all powders are factory directly supplying.
3. Our products have exported to Germany, Norway, Poland, Finland, Spain, UK, France, Russia, USA, Australia, Japan, Korea and many other countries, over 100kgs each month.
4. Professional team special for package and shipment and staring on tracking code 24hours for customs pass guaranteed. 100% pass to UK, Norway, Poland, Spain, USA, Canada, Brazil; 98% pass to Germany, Russia, Australia, New Zealand.
Most of powders are in stock, Chargeable samples are available, Could be shipped out within 24hours.
5. Our products and services will focus on the largest customer demand, We hold the greatest enthusiasm and sincere cooperation with each customer.

 

HGH:

 

Product Name Specification
Hygetropin HGH 10iu/vial 10vials/kit
EPO(Erythropoietin) 3000iu/vial 5vials/kit
HGH(blue, Red, Green, Yellow Top) 10iu/vial 10vials/kit
HCG 5000iu/vial 10vials/kit
Kigtropin HGH 10iu/vial 10vials/kit
Hygetropin HGH 8iu/vial 25vials/kit
Jintropin HGH 10iu/vial 10vials/kit
Getropin HGH 10iu/vial 10vials/kit
Riptropin HGH 10iu/vial 10vials/kit
Ansomone HGH 10iu/vial 10vials/kit
HMG 75iu/vial 6vials/kit
IGF LR3 -0.1(igtropin) 0.1mg(100mcg)/vial 10vials/kit

 

Contact Details
Hubei Holy Biological Co., Ltd.

Contact Person: Mr. Jackson

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)