منزل المنتجاتمسحوق المنشطة

آمنة الابتنائية الستيرويد مسحوق هرمون تستوستيرون بروبيونات لكمال الاجسام

شهادة
نوعية جيدة مسحوق خام steroid للمبيعات
نوعية جيدة مسحوق خام steroid للمبيعات
زبون مراجعة
أنا أواصل العمل مع هذه الشركة منذ العام الماضي ، وأنا دائمًا سعيد جدًا بمنتجاتها. شكرا agine

—— روبرت من الولايات المتحدة

حصلت على حزمة بلدي. سريع جدا. اول مرة. لا متاعب. شكرا لك على صبرك. سأقدم بعض الطلبات قريباً

—— لويس من استراليا

لدي الطرود والهدية. شكرا لك على هدية العام الجديد مشمس ، زوجتي أحب ذلك كثيرا. سيكون لدي المزيد من الطلب في العام الجديد.

—— الاردن من الولايات المتحدة

شكرا لك مشمس. أشعر بتحسن مع هرمون النمو الخاص بك. لقد فقدت 4 كلغ ، وكل شيء على ما يرام. :-) سأواصل التواصل معك للطلب التالي.

—— أندرو من الولايات المتحدة

قم بالشراء مع Jackson وهو أسرع في الاتصال بأفضل المنتجات ذات الجودة! 100 ٪ الارتياح

—— رافائيل من البرازيل

الشحن مدهش ، وصلت المنتجات في 4 أيام فقط. ونوعية جيدة حقا. ردود الفعل شكل عملائنا كلها إيجابية. شكر

—— صخري من المملكة المتحدة

أنا سعيد جدًا بالباقة الخلسة ، وخصوصًا أن الشحن كان سريعًا للغاية. وإنني أتطلع إلى العمل معكم مرة أخرى.

—— توفيق من فرنسا

لقد تعاونت مع صني عدة مرات. إنها لطيفة جدا طوال الوقت. جميع المنتجات التي اشتريتها منها جيدة. هي موردنا العادي الآن.

—— آرون من كندا

سعيد جدا للقيام بأعمال تجارية مع رفاقك. لقد جربته :-) نتيجة جيدة. آمل أن نتمكن من القيام بالمزيد من الصفقات في المستقبل.

—— داسيث من روسيا

نشكرك على هديتك النموذجية ، أعجبني حقًا ، فيمكننا إضافتها بالترتيب التالي.

—— اشلي من الولايات المتحدة

هاي سني نعم أنا سعيد جدًا بالطرد ، هل يمكنك أن تعطيني ثمناً لعشر مجموعات من هرمون النمو (jintropin) وعشر زجاجات من الميلانوتان الأزرق الأعلى؟

—— كريس

مجرد إجراء اختبار ، فمن veeeeery niceeee! أفضل نوعية

—— لويس من البرازيل

ابن دردش الآن

آمنة الابتنائية الستيرويد مسحوق هرمون تستوستيرون بروبيونات لكمال الاجسام

الصين آمنة الابتنائية الستيرويد مسحوق هرمون تستوستيرون بروبيونات لكمال الاجسام المزود
آمنة الابتنائية الستيرويد مسحوق هرمون تستوستيرون بروبيونات لكمال الاجسام المزود آمنة الابتنائية الستيرويد مسحوق هرمون تستوستيرون بروبيونات لكمال الاجسام المزود آمنة الابتنائية الستيرويد مسحوق هرمون تستوستيرون بروبيونات لكمال الاجسام المزود

صورة كبيرة :  آمنة الابتنائية الستيرويد مسحوق هرمون تستوستيرون بروبيونات لكمال الاجسام

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: Holybiological
إصدار الشهادات: SGS, ISO9001
رقم الموديل: 57-85-2

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10g
الأسعار: Negotiation
تفاصيل التغليف: 1KG / كيس رقائق الألومنيوم
وقت التسليم: 24 ساعة بعد تلقي الدفع
شروط الدفع: ويسترن يونيون, Moneygram, T/T
القدرة على العرض: 600Kg و شهريا
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
اسم المنتج: هرمون تستوستيرون بروبيونات البريد الإلكتروني:: info@holybiological.com
سوق التصدير: عالمي نقاء: 99%
سياسة: إعادة شحن سياسة يتبرع: في المخزون

آمنة الابتنائية الستيرويد مسحوق هرمون تستوستيرون بروبيونات لكمال الاجسام

تفاصيل المنتج:

  1. اسم المنتج: هرمون تستوستيرون بروبيونات
  2. الاسم المستعار: اختبار برو. هرمون تستوستيرون بروبيونات. Agovirin
  3. رقم سجل المستخلصات الكيميائية: 57-85-2
  4. رقم Einecs: 200-351-1
  5. الصيغة الجزيئية: C22H32O3
  6. الوزن الجزيئي: 344.49
  7. الطهارة: 99٪
  8. درجة انصهار: 118-123 درجة مئوية
  9. حرف: مسحوق بلوري أبيض أو أبيض
  10. التصنيف الدوائي: الستيرويد المنشطة ، التصنيف العلاجي: الكريات الحمر ، الستيرويد المنشطة

وصف:

يكون البروبيونات استر مؤثرًا بشكل أسرع (2-3 أيام) من إنينات أو سيبيونات ، وبالتالي يتطلب جدولًا للحقن أكثر تكرارًا مثل كل يوم أو كل يوم من أجل الحفاظ على مستويات الدم مستقرة قدر الإمكان. ومع ذلك ، فإن الفائدة من ذلك هي أنه يمكن إزالة الستيرويد من الجسم بسرعة أكبر بعد التوقف عن الاستخدام ، مما يجعله اختيارًا مفضلًا للرياضيين الذين تم اختبارهم. يدعي بعض لاعبو كمال الأجسام أيضًا أن بروبيونات يميل إلى إحداث آثار جانبية أقل بكثير من الإستروجين مثل النفاخ أكثر من الاسترات الأخرى لهذا الستيرويد القوي.


التستوستيرون هو الستيرويد المنشطة الأكثر شيوعًا والذي يعتبر أيضًا الأكثر أساسية. نتيجة لهذا ، فإن كمال الأجسام غالباً ما يعتبره الستيرويد الأساسي لمعظم الدورات. التستوستيرون هو على حد سواء الابتنائية و منشط الذكورة في الطبيعة.

بروبيونات التستوستيرون هو مركب شائع التستوستيرون عن طريق الحقن. سوف يبطئ استر البروبيونات معدل إطلاق الستيرويد من موقع الحقن ، ولكن فقط لبضعة أيام. لذلك فإن هرمون تستوستيرون بروبيونات يتصرف بشكل أسرع بكثير من استرات التستوستيرون الأخرى مثل سيبيونات أو إينونثات ، ويتطلب جدول جرعات أكثر تواتراً بكثير ، من أجل الحفاظ على مستويات الدم الثابتة. بينما يتم حقن سيبيونات و إينونثات على أساس أسبوعي أو كل أسبوعين ، يتم حقن بروبيونات عادة كل ثانية. يمكن أن يكون استر البروبيونات مهيجًا جدًا لموقع الحقن. في الواقع ، يختار العديد من الأفراد الحساسين الابتعاد عن هذا الستيرويد تمامًا ، حيث يتفاعل أجسامهم مع وجع واضح وحمى منخفضة الدرجة قد تستمر لبضعة أيام.

الجدول الزمني للجرعة الأكثر شيوعًا لهذا المركب (الرجال) هو حقن 50 إلى 100 ملجم ، كل يوم أو يوم ثانٍ. كما هو الحال مع استرات أكثر شعبية ، فإن الجرعة الأسبوعية الإجمالية في حدود 300-700 ملغ. كما هو الحال مع جميع مركبات هرمون تستوستيرون ، فإن هذا الدواء هو الأنسب لمراحل التدريب الضخمة. غالبًا ما يتم دمجها مع عوامل قوية أخرى مثل Dianabol أو Anadrol أو Deca-Durabolin ، وهي مجموعات تثبت نجاحها تمامًا. ومع ذلك ، يستخدم البروبيونات أحيانًا أيضًا مع مضادات الابتنائية / الاندروجينات غير المتناغمة أثناء مراحل التدريب أو الحمية ، وهو وقت يتم فيه تقدير الحركة السريعة والطبيعة الأندروجينية. المداخن الشائعة تشمل جرعة معتدلة من بروبيونات مع الابتنائية عن طريق الفم مثل Winstrol (15-35 ملغ يوميا) ، بريموبولان (50-150 ملغ يوميا) أو أوكساندرولون (15-30mg يوميا). شريطة أن تكون نسبة الدهون في الجسم منخفضة بما فيه الكفاية ، يمكن تحسين مظهر العضلات الكثيفة بشكل ملحوظ (باستثناء أي تراكم هرمون الاستروجين الزائد من التستوستيرون). يمكن للمرء أيضًا إضافة أندروجين غير عطري مثل ترينبولون أو هالوتستين ، والذي يجب أن يكون له تأثير أكثر تطرفًا على دهون الجسم تحت الجلد وصلابة العضلات. بالطبع مع محتوى الأندروجين الإضافي ، ستصبح أي آثار جانبية ذات صلة أكثر وضوحًا.


التطبيقات:

هرمون تستوستيرون بروبيونات هو أقصر استر تعلق هرمون التستوستيرون. هذا يعني أن جسمك يستغرق أقل قدر من الوقت لتخليص نفسه من الأستر وإطلاق هرمون الأم في الجسم. نظرًا لحياتها النشطة القصيرة ، عادة ما تحتاج حقن هرمون تستوستيرون بروبيونات إلى الحقن كل يوم على الأقل. قصصيا ، بروبيونات التستوستيرون يسبب أقل الآثار الجانبية وأقل النفخ. هذه الآثار الجانبية عادة ما تهدأ بسرعة كبيرة عند توقف الاستخدام.

تقوم الأندروجينات بتوجيه تطور النمط الظاهري للذكور أثناء مرحلة التطور الجنيني والبلوغ. التستوستيرون هو أندروجين يفرزه الخصية. يتم تحويل هذا الهرمون إلى ديهيدروتستوستيرون في الأنسجة المستهدفة حيث ينظم العديد من الوظائف البيولوجية. التستوستيرون بروبيونات مشتق صناعيا من النبات. هذا المنتج له وظائف ممتدة وسريعة المفعول بالمقارنة مع استرات التستوستيرون الأخرى.

هرمون تستوستيرون بروبيونات هو التستوستيرون أقصر منتج المتاحة. هناك بعض المزايا والعيوب لهذا. العيب الرئيسي هو أنه سيتعين على المستخدمين حقن Test Prop على الأقل كل يومين طوال دورته للحصول على نتائج مناسبة. ومع ذلك ، فإن المزايا تتمثل في تقليل الانتفاخ والاحتفاظ بالمياه في المنتجات ذات الأطول أجلاً ولأن هناك أقل من الأستر في كل قارورة ، فهناك مزيد من هرمون التستوستيرون الفعلي لكل حقنة ، مما يحقق نتائج أفضل.

هذا المنتج قابل للذوبان في الكلوروفورم (50 ملغ / مل). كما أنه قابل للذوبان في الزيوت المختلفة. يمكن تعقيم المحاليل الزيتية بالحفاظ على 150 درجة مئوية لمدة ساعة واحدة. إنه غير قابل للذوبان عملياً في الماء ، 1 في 6 من الإيثانول ، 1 في 4 من الأسيتون ، 1 في 20 من إيثيل أوليات ، وواحد في 30 من البروبيلين غليكول. المنتج غير متوافق مع المواد القلوية والعوامل المؤكسدة ويجب حمايته من الضوء.

المواصفات:

اسم المنتج

هرمون تستوستيرون بروبيونات

كمية

200KG

دفعة №.

180825

تقرير №.

1808-1825

تاريخ التصنيع

2018/08/25

تاريخ التحليل

2018/08/26

وصف

مسحوق بلوري أبيض أو أبيض تقريبا

تاريخ انتهاء الصلاحية

2020/08/25

المرجع. اساسي

          

USP35

نتائج اختبارات التحليل

اختبارات

تحليل قياسي

النتائج

هوية

مقاوم

مقاوم

دوران محدد

+ 83 ° ~ + 90 °

+ 85.8 °

نقطة الانصهار

118 ~ 123 ° C

119 ~ 123 ° C

خسارة على تجفيف

≤0.5٪

0.27٪

معادن ثقيلة

20 مساءً بحد أقصى

<عن 20ppm

فحص

97.0٪ ~ 103.0٪

99.56٪

استنتاج

أن تتفق مع USP35

ميزة تنافسية:

1. Hubei Holy Biological Co.، Ltd. هي شركة محترفة لصناعة مساحيق الستيرويد الخام من الصين.
2. نحن نركز على تزويد العملاء بمنتجات عالية الجودة ، وبأسعار تنافسية ، وأفضل خدمة.
3. نحن نضمن لك منتجات ذات نوعية جيدة ، ويتم استرداد 100 ٪ إذا لم يتم تسليم الطرود الخاصة بك أو ذات نوعية رديئة.
4. لقد أنشأنا علاقات تجارية جيدة مع العديد من العملاء من الخارج والمحلي ، ونود التعاون معكم من أجل التنمية والازدهار المتبادل.

تفاصيل الاتصال
Hubei Holy Biological Co., Ltd.

اتصل شخص: Mr. Jackson

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

منتجات أخرى

Home ProductsAnabolic Steroid Powder

Safe Anabolic Steroid Powder Testosterone Propionate For Bodybuilders

Certification
Good quality Raw Steroid Powders for sales
Good quality Raw Steroid Powders for sales
Customer Reviews
I m keeping business with this company from last year, Im always very happy with their product. Thanks agine

—— Robert From US

I got my package. Very fast. First time. No hassles. Thank you for your patience. I will be making some more orders soon

—— Luis From Australia

I have got the parcel and the gift. Thank you for the new year gift Sunny, my wife like it a lot. I will have more order in the new year.

—— Jordan From US

Thank you Sunny. I am feeling better with your hgh. I have lost 4kgs, and all is well. :-) I will keep connect with you for next order.

—— Andrew from US

Have purchase with Jackson he is so faster to contact best quality products ! 100% satisfaction

—— Rafael from Brazil

The shipping is amazing, the products arrived in only 4 days. And the quality is really good. The feedback form our customers are all positive. Thanks

—— Rocky From UK

I am very happy with the stealthy package, and especially the shipping this time was very fast. I look forward to working with you again.

—— Toufik From France

I have cooperated with Sunny many times. She is very kind all the time. All the products I bought from her are good. She is our regular supplier now.

—— Aaron From Canada

Very happy to do business with your guys. I have tried it :-) Good result. Hope we can do more deals in future.

—— Dasith From Russia

Thanks for your sample gift, really like it, we could add it in next order.

—— Ashley From US

Hi Sunni yes I am very happy with the parcel can you give me a price for ten kits of growth hormone (jintropin) and ten bottles of blue top melanotan?

—— Chris

Just make a test, it is veeeeery niceeee! The best quality

—— Luis From Brazil

I'm Online Chat Now

Safe Anabolic Steroid Powder Testosterone Propionate For Bodybuilders

China Safe Anabolic Steroid Powder Testosterone Propionate For Bodybuilders supplier
Safe Anabolic Steroid Powder Testosterone Propionate For Bodybuilders supplier Safe Anabolic Steroid Powder Testosterone Propionate For Bodybuilders supplier Safe Anabolic Steroid Powder Testosterone Propionate For Bodybuilders supplier

Large Image :  Safe Anabolic Steroid Powder Testosterone Propionate For Bodybuilders

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: Holybiological
Certification: SGS, ISO9001
Model Number: 57-85-2

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10g
Price: Negotiation
Packaging Details: 1kg/aluminum foil bag
Delivery Time: 24 hours after received the payment
Payment Terms: Western Union, MoneyGram, T/T
Supply Ability: 600kg per month
Contact Now
Detailed Product Description
Product Name: Testosterone Propionate Email:: Info@holybiological.com
Export Markets: Global Purity: 99%
Policy: Re-Shipping Policy Supply: In Stock

 

Safe Anabolic Steroid Powder Testosterone Propionate For Bodybuilders

 

Product Details: 

 

  1. Product name : Testosterone Propionate
  2. Alias:Test Pro; Testosterone Propionate; Agovirin
  3. CAS No: 57-85-2
  4. Einecs No: 200-351-1
  5. Molecular formula: C22H32O3
  6. Molecular weight: 344.49
  7. Purity:99%
  8. Melting point: 118-123°C
  9. Character: White Or White-off Crystalline Powder
  10. Pharmacologic classification: anabolic steroid , Therapeutic classification: erythropoietic, anabolic steroid

 

Description:

 

The Propionate ester is much faster acting (2-3 days) than Enathate or Cypionate, and thus requires a more frequent injection schedule such as every day or every other day in order to keep blood levels as stable as possible. The benefit to this however, is that the steroid can be cleared from the body much more quickly after use is discontinued, thus making it a more preferable choice for tested athletes. Some bodybuilders also claim that Propionate tends to induce far fewer estrogen related side effects such as bloat than do the other esters of this powerful steroid.


Testosterone is the most common anabolic steroid that there is and is also considered the most basic. Due to this, bodybuilders often consider it the base steroid to most all cycles. Testosterone is both anabolic and androgenic in nature. 

 

Testosterone propionate is a commonly manufactured, oil-based injectable testosterone compound. The propionate ester will slow the rate in which the steroid is released from the injection site, but only for a few days. Testosterone propionate is therefore much faster acting than other testosterone esters such as cypionate or enanthate, and requires a much more frequent dosing schedule, in order to maintain stable blood levels. While cypionate and enanthate are injected on a weekly or bi-weekly basis, propionate is usually injected every second. The propionate ester can be very irritating to the site of injection. In fact, many sensitive individuals choose to stay away from this steroid completely, their body reacting with a pronounced soreness and low-grade fever that may last for a few days.

 

The most common dosage schedule for this compound (men) is to inject 50 to 100mg, every day or 2nd day. As with the more popular esters, the total weekly dosage would be in the range of 300-700mg. As with all testosterone compounds, this drug is most appropriately suited for bulking phases of training. Here it is most often combined with other strong agents such as Dianabol, Anadrol, or Deca-Durabolin, combinations that prove to work quite well. Propionate however is sometimes also used with nonaromatizing anabolics/androgens during cutting or dieting phases of training, a time when it’s fast action and androgenic nature are also appreciated. Popular stacks include a moderate dosage of propionate with an oral anabolic like Winstrol (15-35 mg daily), Primobolan (50-150mg daily) or oxandrolone (15-30mg daily). Provided the body fat percentage is sufficiently low, the look of dense muscularity can be notably improved (barring any excess estrogen buildup from the testosterone). One could also add a non-aromatizing androgen like trenbolone or Halotestin, which should have an even more extreme effect on subcutaneous body fat and muscle hardness. Of course with the added androgen content any related side effects will become much more pronounced.


Applications:

 

Testosterone Propionate is the shortest commonly ester attached to the Testosterone hormone. This means it takes your body the least amount of time to rid itself of the ester and release the parent hormone into the body. Due to its short active life, testosterone propionate typically needs to be injected every other day at a minimum. Anecdotally, testosterone propionate causes the least side effects and the least bloating; these side effects usually subside very quickly when use is ceased.

 

Androgens direct the development of the male phenotype during embryogenesis and at puberty. Testosterone is an androgen that is secreted by the testis. This hormone is converted to dihydrotestosterone in the target tissues where it regulates several biological functions. Testosterone propionate has been synthetically derived from a plant. This product has extended and faster-acting functions when compared to other testosterone esters.

 

Testosterone Propionate is the shortest-estered testosterone product available. There are some advantages and disadvantages to this. The major disadvantage is that users will have to inject Test Prop at least every other day throughout its cycle to get proper results. The advantages, however, are less bloating and water retention that longer-estered products and because there is less ester in each vial, there is more actual testosterone per injection, which brings better results.

This product is soluble in chloroform (50 mg/ml). It is also soluble in various oils. The oil solutions can be sterilized by maintaining at 150 deg C for 1 hour. It is practically insoluble in water, soluble 1 in 6 of ethanol, 1 in 4 of acetone, 1 in 20 of ethyl oleate, and 1 in 30 of propylene glycol. The product is incompatible with alkalis and oxidizing agents and it should be protected from light.

 

 

Specifications :

 

Product Name

Testosterone Propionate

Quantity

200kg

Batch №.

180825

Report №.

1808-25

Date Of Manufacture

2018.08.25

Date Of Analysis

2018.08.26

Description

White or Almost White Crystalline Powder

Date Of Expiry

2020.08.25

Ref. Standard 

          

                   USP35

Results Of Analysis Tests

Tests

Analysis Standard

Results

Identification

Conform

Conform

Specific Rotation

+83°~+90°

+85.8°

Melting Point 

118~123°C

119~123°C

Loss On Drying

≤0.5%

0.27%

Heavy Metals

  20PPm max

<20PPm

Assay

97.0%~103.0%

99.56%

Conclusion

Be Conform With USP35

 

Competitive Advantage:

 

1. Hubei Holy Biological Co., Ltd. is a professional manufacturer of raw steroid powders from China.
2. We focus on providing customers with high quality products, competitive price, best service.
3. We guarantee you good quality products, and you are 100% refunded if your parcel is not delivered or is poor quality.
4. We have estabished good business relations with many customers from overseas and domestic, and would like to cooperate with you for mutual development and prosperity.

 

Safe Anabolic Steroid Powder Testosterone Propionate For Bodybuilders

Contact Details
Hubei Holy Biological Co., Ltd.

Contact Person: Mr. Jackson

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)