منزل المنتجاتتستوستيرون سترويد ابتنائيّ

المواد الخام التيستوستيرون الستيرويد هرمون الدعامة هرمون تستوستيرون بروبيونات لكسب العضلات

شهادة
نوعية جيدة مسحوق خام steroid للمبيعات
نوعية جيدة مسحوق خام steroid للمبيعات
زبون مراجعة
أنا أواصل العمل مع هذه الشركة منذ العام الماضي ، وأنا دائمًا سعيد جدًا بمنتجاتها. شكرا agine

—— روبرت من الولايات المتحدة

حصلت على حزمة بلدي. سريع جدا. اول مرة. لا متاعب. شكرا لك على صبرك. سأقدم بعض الطلبات قريباً

—— لويس من استراليا

لدي الطرود والهدية. شكرا لك على هدية العام الجديد مشمس ، زوجتي أحب ذلك كثيرا. سيكون لدي المزيد من الطلب في العام الجديد.

—— الاردن من الولايات المتحدة

شكرا لك مشمس. أشعر بتحسن مع هرمون النمو الخاص بك. لقد فقدت 4 كلغ ، وكل شيء على ما يرام. :-) سأواصل التواصل معك للطلب التالي.

—— أندرو من الولايات المتحدة

قم بالشراء مع Jackson وهو أسرع في الاتصال بأفضل المنتجات ذات الجودة! 100 ٪ الارتياح

—— رافائيل من البرازيل

الشحن مدهش ، وصلت المنتجات في 4 أيام فقط. ونوعية جيدة حقا. ردود الفعل شكل عملائنا كلها إيجابية. شكر

—— صخري من المملكة المتحدة

أنا سعيد جدًا بالباقة الخلسة ، وخصوصًا أن الشحن كان سريعًا للغاية. وإنني أتطلع إلى العمل معكم مرة أخرى.

—— توفيق من فرنسا

لقد تعاونت مع صني عدة مرات. إنها لطيفة جدا طوال الوقت. جميع المنتجات التي اشتريتها منها جيدة. هي موردنا العادي الآن.

—— آرون من كندا

سعيد جدا للقيام بأعمال تجارية مع رفاقك. لقد جربته :-) نتيجة جيدة. آمل أن نتمكن من القيام بالمزيد من الصفقات في المستقبل.

—— داسيث من روسيا

نشكرك على هديتك النموذجية ، أعجبني حقًا ، فيمكننا إضافتها بالترتيب التالي.

—— اشلي من الولايات المتحدة

هاي سني نعم أنا سعيد جدًا بالطرد ، هل يمكنك أن تعطيني ثمناً لعشر مجموعات من هرمون النمو (jintropin) وعشر زجاجات من الميلانوتان الأزرق الأعلى؟

—— كريس

مجرد إجراء اختبار ، فمن veeeeery niceeee! أفضل نوعية

—— لويس من البرازيل

ابن دردش الآن

المواد الخام التيستوستيرون الستيرويد هرمون الدعامة هرمون تستوستيرون بروبيونات لكسب العضلات

الصين المواد الخام التيستوستيرون الستيرويد هرمون الدعامة هرمون تستوستيرون بروبيونات لكسب العضلات المزود
المواد الخام التيستوستيرون الستيرويد هرمون الدعامة هرمون تستوستيرون بروبيونات لكسب العضلات المزود المواد الخام التيستوستيرون الستيرويد هرمون الدعامة هرمون تستوستيرون بروبيونات لكسب العضلات المزود المواد الخام التيستوستيرون الستيرويد هرمون الدعامة هرمون تستوستيرون بروبيونات لكسب العضلات المزود

صورة كبيرة :  المواد الخام التيستوستيرون الستيرويد هرمون الدعامة هرمون تستوستيرون بروبيونات لكسب العضلات

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: Holybiological
إصدار الشهادات: SGS, ISO9001
رقم الموديل: رقم CAS: 57-85-2

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10g
الأسعار: Negotiable
تفاصيل التغليف: التعبئة الخاصة
وقت التسليم: خلال 24 ساعة بعد الدفع
شروط الدفع: ويسترن يونيون, Moneygram, T/T
القدرة على العرض: 500KG / الشهر
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
اسم المنتج: هرمون تستوستيرون بروبيونات مظهر: مسحوق بلوري أبيض أو أبيض
أسواق الخبراء: عالمي نقاء: 99,6%
سياسة: إعادة شحن سياسة يتبرع: في المخزون
الشحن: حصيف الاسم المستعار: الدعامة التستوستيرون

المواد الخام الستيرويد هرمون مسحوق التيستوستيرون الدعامة التيستوستيرون بروبيونات لكسب العضلات

كلمات البحث: هرمون تستوستيرون بروبيونات ، مسحوق بروبيونات التيستوستيرون ، هرمون تستوستيرون ، إينونثات التيستوستيرون ، كمال الاجسام ، الستيرويد ، الستيرويد الابتنائية ، مساحيق الستيرويد

التفاصيل السريعة:

الاسم: هرمون تستوستيرون بروبيونات
الاسم المستعار: Testoviron. أغوفيرين ، ستاندريل
CAS رقم: 57-85-2
الصيغة الجزيئية: C22H32O3
الوزن الجزيئي: 344.49
نقاء: 99.6 ٪
الشخصيات: مسحوق بلوري أبيض.
الاستعمال: الاندروجين الصناعي ، وعمله مع التستوستيرون ، وأقوى.

التعبئة: وفقا لمتطلبات العملاء للتغليف.

وصف:

هرمون تستوستيرون بروبيونات ، بعد التستوستيرون سيبيونات وإينونثات ، هو ثالث استر حقن التستوستيرون الذي يحتاج إلى وصف بالتفصيل. هذا أمر منطقي لأنه على عكس cypionate و enanthate ، وكلاهما يستخدم على نطاق واسع وينتشر بشكل جيد في أوروبا ، فإن proprionate لا يلاحظه كثيرًا من قبل معظم الرياضيين. سوف يطرح القارئ الآن بالتأكيد السؤال عن سبب وصف خصائص مادة نادرة الاستخدام على ما يبدو بالتفصيل. للوهلة الأولى قد يبدو هذا غير عادي بعض الشيء ولكن عند النظر إلى هذه المادة عن كثب ، هناك عدة أسباب تصبح واضحة. يستخدم هرمون تستوستيرون بروبيونات في مناسبات قليلة في رفع الأثقال ورفع الأثقال وكمال الأجسام ليس لأنه غير فعال. على العكس ، لا يعرف معظمهم عن بروبيونات وإمكانات تطبيقه. يتصرف المرء وفقًا لشعار "ما لا تعرفه لن يؤذيك" و "إذا لم يستخدمه الآخرون ، فلن يكون ذلك مفيدًا". لا نريد أن نذهب إلى هذا الحد ونطلق على بروبيونات أكثر استرات هرمون التستوستيرون فعالية ، ومع ذلك ، فإنه في بعض التطبيقات يكون متفوقًا على إينونثات ، سيبيونيت ، وأيضًا لأنه غير مميز لأن له خصائص لا تمتلكها أوسترونات الاختبار الشائعة.

الفرق الرئيسي بين بروبيونات ، سيبيونات ، إينونثات هو مدة تأثير كل منها. على النقيض من المنشطات المستمدة من إينونثات طويلة السبيونات ومستودعات سيبيونات ، فإن بروبيونات له فترة تأثير أقل بوضوح. يتعرّف القارئ على المدة التي تستغرقها هذه الفترة من إدراج الحزمة الألمانية Jenapharm GmbH لمركبها "Testosteron Jenapharm" (انظر القائمة التي تحمل أسماء تجارية): "Testosterone proprionate له مدة تأثير من I إلى يومين." ومع ذلك ، هناك اختلاف لافت للنظر هو أن اللاعب الرياضي "يسحب" كمية أقل من الماء بشكل واضح مع بروبيونات ويحدث انخفاض ملحوظ في احتباس الماء. نظرًا لأن البروبيونات فعال سريعًا ، غالبًا بعد يوم أو يومين فقط ، يواجه الرياضي زيادة في طاقته التدريبية ، ومضخة أفضل ، وزيادة حجم العضلات ، وزيادة طفيفة في القوة. كجرعة أولية معظم الرياضيين قبل حقنة 50-100 ملغ. يوفر هذا خيارين: أولاً ، نظرًا للتأثير الأولي السريع لعقار البروبيونات-إستير ، يمكن للمرء بدء علاج الستيرويد لمدة سبعة أسابيع مع التستوستيرون إينونثات. أولئك الذين لا يستطيعون الانتظار حتى تصبح الستيرويدات في المستودع فعالة في حقن 250 ملغ من إينونثات التيستوستيرون و 50 ملغ من بروبيونات التيستوستيرون في بداية العلاج. بعد يومين ، عندما ينخفض ​​تأثير البروبيونات ، يتم حقن 50 ميلي غرام أخرى. بعد يومين من ذلك ، يبدأ مستوى هرمون التستوستيرون المرتفع الناجم عن البروبيات في الانخفاض. بحلول ذلك الوقت ، سيكون تأثير المكورات في الجسم حاضراً ؛ لا مزيد من الحقن بروبيونات ستكون ضرورية. وبالتالي يصل الرياضي بسرعة ويحافظ على مستوى هرمون تستوستيرون عالية لفترة طويلة بسبب المستودع testo. هذا ، على سبيل المثال ، مهم للرياضيين الذين اكتسبوا مع Anadrol 50 خلال فترة العلاج التي استمرت ستة أسابيع عدة أرطال ويودون الآن التحول إلى هرمون التستوستيرون. نظرًا لأن Anadrol 50 يبدأ "انهياره" بعد فترة وجيزة من توقف استخدام المركب ، فإن مستوى هرمون تستوستيرون سريع ومحفور أمر مرغوب فيه.

الاستعمال:

الخيار الثاني هو تناول بروبيونات خلال فترة المدخول بأكملها. هذا ، ومع ذلك ، يتطلب حقنة دورية كل يوم الثاني. يمكن الحصول على أفضل النتائج من 50 إلى 100 ملغ يوميًا أو كل يوم. سيختبر الرياضي ، كما ذكرنا سابقًا ، انخفاضًا ملحوظًا في احتباس الماء مقارنة مع التستوستيرون في المستودع بحيث يكون البروبيونات محبوبًا من قبل كمال الأجسام الذين يسحبون الماء بسهولة باستخدام إينونثات. سيكون المكدس الجيد لاكتساب كتلة العضلات ، على سبيل المثال ، 100 ملغ من هرمون تستوستيرون بروبيونات كل يومين ، 5p ملغ Winstrol Depot كل يومين ، و 30 ملغ Dianabol / يوم. يستخدم بروبيونات بشكل أساسي في التحضير للمسابقة ويستخدمه الرياضيات. وفي هذه المرحلة ، غالباً ما يتم الجمع بين اتباع نظام غذائي وهرمون تستوستيرون للحفاظ على كتلة العضلات وكثافة العضلات عند الحد الأقصى. أثبت بروبيونات فعاليته دائمًا في هذا الصدد لأنه يفي بهذه المتطلبات مع تقليل احتباس الماء المحتمل. يمكن تخفيف احتفاظ الماء باستخدام Nolvadex و Proviron. مزيج من 100 ملغ هرمون تستوستيرون بروبيونات كل يومين ، إما 50 ملغ Winstrol Depot / day أو 76 ملغ Parabolan كل يومين ، و 25 ملغ Oxandrolone / day تساعد على تحقيق هذا الهدف ومناسبة لبناء "عضلات عالية الجودة".

النساء بشكل خاص يعجبهن بروبيونات لأنه عندما يتم تطبيقه بشكل صحيح ، يمكن تجنب الآثار الجانبية التي تسببها الهدروجين بسهولة أكبر. الحيلة هي زيادة الفواصل الزمنية بين الحقن المختلفة بحيث يمكن أن ينخفض ​​مستوى هرمون التستوستيرون مرة أخرى وبالتالي هناك تراكم للأندروجينات في الكائن الحي الأنثوي. لذلك لا تأخذ النساء البروبيات إلا كل 5 إلى 7 أيام ويحصلن على نتائج ملحوظة به. إن التأثير الاندروجيني المشمول في بروبيونات يسمح بتجديد أفضل بدون أعراض تهتك للنساء اللواتي يصعب تدريبهن. الجرعة عادة 25-50 ملغ / حقن. من المؤكد أن جرعات أعلى وفترات متواترة أكثر من المعتاد ستظهر حالات إعادة أفضل ولكن لا ينصح بها للنساء. يجب ألا تتجاوز مدة المدخول من 8 إلى 10 أسابيع ويمكن أن تستكمل عن طريق تناول المنشطات الخفيفة ومعظمها الابتنائية مثل ، على سبيل المثال ، Primobolan ، Durabolin ، و Anadur من أجل تعزيز تخليق البروتين. يجب على الرجال الذين لا يخشون تناول هرمون التستوستيرون أو الآثار الجانبية المحتملة المضي قدمًا ومحاولة بروبيونات. عادة ما تكون الآثار الجانبية للبروبيونات أقل تواتراً وأقل وضوحًا. والسبب هو أن الجرعة الأسبوعية من بروبيونات عادة ما تكون أقل بكثير من مع هرمون تستوستيرون مستودع. إن الحقن اليومية البالغة 50 ملغ تصل إلى جرعة أسبوعية تبلغ 350 ملغ بينما تقوم عدة حقن بالمستودع بإطلاق محتوى الملليغرام من هرمون التستوستيرون في نطاق التكوينات الأربعة. بالمقارنة مع إينونثات وسيبيونات ، بروبيونات هو أيضا مادة "أكثر اعتدالا" وبالتالي التسامح أفضل في الجسم. أولئك الذين مقتنعون بأنهم بحاجة إلى حقن هرمون تستوستيرون يوميًا ينبغي عليهم التفكير في تناول بروبيونات. يكمن مفتاح النجاح مع بروبيونات في المدخول المنتظم بكميات صغيرة نسبيا (50-100 ملغ كل 1-2 أيام.)

يمكن أن تختلف جرعات التستوستيرون إينونثات اختلافًا كبيرًا حسب الغرض من الاستخدام والخبرة والرغبات والاحتياجات. لا يوجد حجم واحد يناسب جميع الجرعة ، ولكن هناك نطاقات يمكننا أن نذهب بها لإرشادنا على طول الطريق. بغض النظر عن جرعات التستوستيرون إينونثات في السؤال أو الأداء أو العلاج ببدائل التستوستيرون (TRT) ذات الصلة ، سنجد أن المركب جيد التحمل. كلما زادت الجرعة كلما زاد الخطر ، لكن معظم الرجال يمكنهم تحمل جرعات التستوستيرون إينونثات فوق مستويات TRT القياسية. مع وضع ذلك في الاعتبار ، دعونا نلقي نظرة على جرعات التستوستيرون إينونثات المختلفة ومعرفة ما إذا كنا نستطيع العثور على الجرعة المناسبة لك.

في خطط العلاج العلاجي ، وعلى وجه التحديد TRT ، ستنخفض جرعات التستوستيرون إينونثات الذكور القياسية في نطاق يتراوح بين 100 و 200 ملغ في الأسبوع. يمكن إعطاء الجرعة الكلية مرة واحدة في الأسبوع أو في حقنتين صغيرتين مثل 50-100 ملجم مرتين في الأسبوع ، أي كل يوم اثنين وخميس. ومع ذلك ، لا يزال هناك بعض الأطباء الذين يصفون المريض لحقن الجرعة الإجمالية مرة كل أسبوعين باستخدام نصف عمر الهرمون كأساس ، ولكن ثبت أن هذا غير فعال للغاية. بغض النظر عن جرعات التستوستيرون إينونثات المذكورة ، فإن المستويات ستبلغ ذروتها بعد 48 ساعة من الحقن ثم تعود إلى خط الأساس أو قريبة منها بحلول علامة السبعة أيام. إذا تم إجراء الحقن مرة واحدة كل أسبوعين ، فسيختبر الفرد تأثيرًا كبيرًا على السفينة الدوارة في مستوياته. في بعض الحالات ، قد تقع جرعات التستوستيرون إينونثات ل TRT خارج نطاق 100-200mg. يتم استخدام جرعات أعلى ، لكنها نادرة. قد تحدث الجرعات المنخفضة أكثر شيوعًا ولكن ما بين 100 و 200 ملغ في الأسبوع لا يزال هو النطاق الأكثر شيوعًا.

إيجابياتنا:


المهنية الصانع: هوبى المقدسة البيولوجية المحدودة هي شركة تصنيع الأدوية شرعي والمهنية المتخصصة في مساحيق هرمون الستيرويد ، الستيرويد ، الببتيدات ، المواد الخام الدوائية والوسيطة. تقوم شركتنا بدمج البحث والتطوير وإنتاج وتشغيل وتسويق في كل العضوية. يتم إنتاج جميع المنتجات وفقًا لشروط التصنيع الجيد وفقًا لإجراءات التشغيل القياسية (SOP) ، وليس من خلال المعامل الصغيرة أو الأسواق السوداء ، لذلك يتم ضمان الجودة. لدينا سلطة التصدير والاستيراد ، ولدينا خبرة في التصدير لأكثر من 9 سنوات.
الحد الأدنى للطلب: 10-100 جرام. التعبئة الدقيقة لكل مسحوق هي 10 جرام أو 100 جرام ، ولكن يمكن شراء مسحوق غالي الثمن بعدة جرامات.
تسليم المهنية: عن طريق البريد (ويفضل EMS ، DHL ، فيديكس ، يو بي إس ، تي ان تي) ، يمكن التفاوض على طلب بالجملة. 5-7 تسليم أيام عمل في الوقت المناسب. رقم التتبع متاح ، يمكننا أن نقدم لك أحدث تتبع لعملائنا للتحقق من صحة التسليم إذا كنت بحاجة.
التعبئة تكتم: يمكن ضمان حزمة المقنعة آمنة والمهنية.
الكثير في المخزون: معظم المساحيق في المخزون. نحن تصدير أكثر من 1000 كيلوغرام من مسحوق الستيرويد شهريا.
معدل تسليم عالي: لن تحتوي تعبئة بضائعنا على أي معلومات هرمونية ويمكن إرسالها من مناطق مختلفة من الصين. في الوقت الحاضر ، فإن معدل التخليص الجمركي للبضائع الذي نرسله إلى الولايات المتحدة وأوروبا هو 99 ٪ ، أما بالنسبة للكندا ، والبرازيل في منطقة ذات معدل إغلاق مشبك مرتفع للغاية ، فلدينا أيضًا طريقة جديدة للتخلص من الجمارك. لدينا أيضًا سياسة إعادة الإرسال تمامًا إلى بعض المناطق.

حار بيع الستيرويد:

التستوستيرون إينونثات CAS: 315-37-7
هرمون تستوستيرون بروبيونات CAS: 57-85-2
التيستوستيرون سوستانون 250
التستوستيرون سيبيونات CAS: 58-20-8
خلات ترينبولون CAS: 10161-34-9
ترينبولون إينونثات CAS: 10161-33-8
بروبيونات دروستانولون (Masteron) CAS: 521-12-0
Drostanolone إينونثات CAS: 472-61-145
بولدينون Undecylenate (موازنة) CAS: 13103-34-9
Decanoate الناندرولون CAS: 360-70-3
ناندرولون فينيلبروبيونات CAS: 62-90-8
Anavar CAS: 53-39-4
دينابول (Metandienone) CAS: 72-63-9
Winstrol CAS: 10418-03-8
Anadrol هو CAS: 434-07-1
ميثينولون إينونثات (Primobolan) CAS: 303-42-4
ميثينولون خلات CAS: 434-05-9
Turinabol CAS: 855-19-6
التستوستيرون فينيلبروبيونات CAS: 1255-49-8
Methyltrenbolone CAS: 965-93-5
ترينبولون Cyclohexylmethyl كربونات CAS: 23454-33-3

تفاصيل الاتصال
Hubei Holy Biological Co., Ltd.

اتصل شخص: Mr. Jackson

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

منتجات أخرى

Hubei Holy Biological Co., Ltd.

Leading Manufacturer in Steroids Field, Provide Best Quality Steroid Products!

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsTestosterone Steroid Hormone

Raw Material Testosterone Steroid Hormone Prop Testosterone Propionate for Muscle Gain

Certification
Good quality Raw Steroid Powders for sales
Good quality Raw Steroid Powders for sales
I m keeping business with this company from last year, Im always very happy with their product. Thanks agine

—— Robert From US

I got my package. Very fast. First time. No hassles. Thank you for your patience. I will be making some more orders soon

—— Luis From Australia

I have got the parcel and the gift. Thank you for the new year gift Sunny, my wife like it a lot. I will have more order in the new year.

—— Jordan From US

Thank you Sunny. I am feeling better with your hgh. I have lost 4kgs, and all is well. :-) I will keep connect with you for next order.

—— Andrew from US

Have purchase with Jackson he is so faster to contact best quality products ! 100% satisfaction

—— Rafael from Brazil

The shipping is amazing, the products arrived in only 4 days. And the quality is really good. The feedback form our customers are all positive. Thanks

—— Rocky From UK

I am very happy with the stealthy package, and especially the shipping this time was very fast. I look forward to working with you again.

—— Toufik From France

I have cooperated with Sunny many times. She is very kind all the time. All the products I bought from her are good. She is our regular supplier now.

—— Aaron From Canada

Very happy to do business with your guys. I have tried it :-) Good result. Hope we can do more deals in future.

—— Dasith From Russia

Thanks for your sample gift, really like it, we could add it in next order.

—— Ashley From US

Hi Sunni yes I am very happy with the parcel can you give me a price for ten kits of growth hormone (jintropin) and ten bottles of blue top melanotan?

—— Chris

Just make a test, it is veeeeery niceeee! The best quality

—— Luis From Brazil

I'm Online Chat Now

Raw Material Testosterone Steroid Hormone Prop Testosterone Propionate for Muscle Gain

China Raw Material Testosterone Steroid Hormone Prop Testosterone Propionate for Muscle Gain supplier

Large Image :  Raw Material Testosterone Steroid Hormone Prop Testosterone Propionate for Muscle Gain

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: Holybiological
Certification: SGS, ISO9001
Model Number: CAS NO.: 57-85-2

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10g
Price: Negotiable
Packaging Details: Special Packing
Delivery Time: within 24 hours after payment
Payment Terms: Western Union, MoneyGram, T/T
Supply Ability: 500kg/month
Detailed Product Description
Product Name: Testosterone Propionate Appearance: White Or White Crystalline Powder
Expert Markets: Global Purity: 99.6%
Policy: Re-Shipping Policy Supply: In Stock
Shipment: Discreet Alias: Testosterone Prop

Raw Material Steroid Hormone Powder Testosterone Prop Testosterone Propionate for Muscle Gain

 

Keywords: Testosterone propionate, Testosterone propionate powder, Testosterone prop, Testosterone enanthate, bodybuilding, steroid, anabolic steroid, steroid powders

 

Quick Detail:

 

Name: Testosterone Propionate
Alias: Testoviron; Agovirin, sterandryl
CAS No.: 57-85-2
Molecular formula: C22H32O3
Molecular weight: 344.49
Purity: 99.6%
Characters: White crystall powder.
Use: Synthetic androgen, its action with testosterone, and stronger.

Packing: According to customer requirements for packaging.

 

Description:

 

Testosterone propionate, after Testosterone cypionate and enanthate, is the third injectable testosterone ester that needs to be described in detail. This makes sense because, unlike cypionate and enanthate, both of which are widely used and well-spread in Europe, proprionate is little noticed by most athletes. The reader will now certainly pose the question of why the characteristics of an apparently rarely used substance are described in detail. At a first glance this might seem a little unusual but when looking at this substance more closely, there are several reasons that become clear. Testosterone propionate is used on so few occasions in weightlifting, powerlifting, and bodybuilding not because it is ineffective. On the contrary, most do not know about propionate and its application potential. One acts according to the mottos "what you don't know won't hurt you" and "If others don't use, it can't be any good." We do not want to go this far and call propionate the most effective testosterone ester-, however, in certain applications it is superior to enanthate, cypionate, and also undecanoate because it has characteristics which the common test-osterones do not have.

 

The main difference between propionate, cypionate, and enanthate is the respective duration of effect. In contrast to the long-acting enanthate and cypionate depot steroids, propionate has a distinctly lower duration of effect. The reader learns how long this time is from the package insert of the German Jenapharm GmbH for their compound "Testosteron Jenapharm" (see list with trade 'names): "Testosterone proprionate has a duration of effect of I to 2 days." An eye-catching difference, however, is that the athlete "draws" distinctly less water with propionate and visibly lower water retention occurs. Since propionate is quickly effective, often after only one or two days, the athlete experiences an increase of his training energy, a better pump, an increased appe-tite, and a slight strength gain. As an initial dose most athletes pre-fer a 50-100 mg injection. This offers two options: First, because of the rapid initial effect of the propionate-ester one can initiate a sev-eral-week-long steroid treatment with Testosterone enanthate. Those who cannot wait until the depot steroids become effective inject 250 mg of Testosterone enanthate and 50 mg of Testosterone propionate at the beginning of the treatment. After two days, when the effect of the propionates decreases, another 50 mg ampule is injected. Two days after that, the elevated testosterone level caused by the propi-onate begins to decrease. By that time, the effect of the enanthates in the body would be present; no further propionate injections would be necessary. Thus the athlete rapidly reaches and maintains a high testosterone level for a long time due to the depot testo. This, for example, is important for athletes who with Anadrol 50 over the six-week treatment have gained several pounds and would now like to switch to testosterone. Since Anadrol 50 begins its "breakdown" shortly after use of the compound is discontinued, a fast and el-evated testosterone level is desirable.

 

Usage:

 

The second option is to take propionate during the entire period of intake. This, however, requires a periodic injection every second day. Best results can be obtained with 50-100 mg per day or every sec-ond day. The athlete, as already mentioned, will experience visibly lower water retention than with the depot testosterones so that propionate is well-liked by bodybuilders who easily draw water with enanthate. A good stack for gaining muscle mass would be, for example, 100 mg Testosterone propionate every 2 days, 5p mg Winstrol Depot every 2 days, and 30 mg Dianabol/day. Propionate is mainly used in the preparation for a competition and used by female athletes. And in this phase, dieting is often combined with, testosterone to maintain muscle mass and muscle density at their maximum. Propionate has always proven effective in this regard since it fulfills these requirements while lowering possible water retention. This water retention can be tempered by using Nolvadex and Proviron. A combination of 100 mg Testosterone propionate every 2 days, either 50 mg Winstrol Depot/day or 76 mg Parabolan every 2 days, and 25 mg Oxandrolone/day help achieve this goal and are suitable for building up "quality muscles."

 

Women especially like propionate since, when applied properly, an-drogenic-caused side effects can be avoided more easily The trick is to increase the time intervals between the various injections so that the testosterone level can fall again and so there is an accumulation of androgens in the female organism. Women therefore take propi-onate only every 5-7 days and obtain remarkable results with it. The, androgenic effect included in the propionate allows better regeneration without virilization symptoms for hard-training women. The dosage is usually 25-50 mg/injection. Higher dosages and more frequent intervals of intake would certainly show even better re-sults but are not recommended for women. The duration of intake should not exceed 8-10 weeks and can be supplemented by taking mild and mostly anabolic steroids such as, for example, Primobolan, Durabolin, and Anadur in order to promote the synthesis of pro-tein. Men who do not fear the intake of testosterone or the possible side effects should go ahead and give propionate a try. The side ef-fects of propionate are usually less frequent and are less pronounced. The reason is that the weekly dose of propionate is usually much lower than with depot testosterones. A daily injection of 50 mg amounts to a weekly dose of 350 mg while several depot injections easily launch the milligram content of testosterone into the fourfigure range. When compared with enanthate and cypionate, propionate is also a "milder" substance and thus better tolerated in the body. Those who are convinced that they need daily testosterone injections should consider taking propionate. The key to success with propionate lies in the regular intake of relatively small quantities (50-100 mg every 1-2 days.)

 

Testosterone Enanthate doses can vary greatly depending on the purpose of use, experience, desires and needs. There is no one size fits all dose, but there are ranges we can go by in order to guide us along the way. Regardless of the Testosterone Enanthate doses in question, performance or Testosterone Replacement Therapy (TRT) related, we will find the compound is very well-tolerated. The higher the dose goes the greater the risk, but most men can tolerate Testosterone Enanthate doses above standard TRT levels. With that in mind, let's look at various Testosterone Enanthate doses and see if we can find the right one for you.

In therapeutic treatment plans, specifically TRT, standard male Testosterone Enanthate doses will fall in the 100-200mg per week range. The total dose may be administered once a week or in two small injections such as 50-100mg twice a week, i.e. every Monday and Thursday. There are, however, some physicians who will still prescribe the patient to inject the total dose once every two weeks using the hormone's half-life as a basis, but this has been proven highly inefficient. Regardless of the Testosterone Enanthate doses in question, levels will peak 48 hours after injection and then fall back to baseline or close to it by the seven day mark. If an injection is only performed once every two weeks the individual is going to experience a massive roller coaster effect in his levels. In some cases, Testosterone Enanthate doses for TRT may fall outside the 100-200mg range. Higher doses are used, but they are rare. Lower doses may occur more commonly but 100-200mg per week is still the most common range.

 

Raw Material Testosterone Steroid Hormone Prop Testosterone Propionate for Muscle Gain

 

Our Advantages:


Professional Manufacturer: Hubei Holy Biological Co., Ltd is a legit and professional pharmaceutical manufacturer specialized in steroid hormone powders, steroid , peptides,pharmaceutical raw materials & its intermediate. Our company integrates R&D, producing, operating and marketing into an organic whole. All products are produced under GMP conditions according to Standard Operation Procedure(SOP),not from little underground labs or black markets, so the quality is guaranteed. We have authority of export and import, and have experience of export for more than 9 years.
Minimum Order: 10-100 grams.our min packing of each powder is 10g or 100g, but some expensive powder can be bought at several grams.
Professional Delivery: By courier ( EMS, DHL, Fedex, UPS,TNT) is prefered, bulk order can be negotiated.5-7 business days delivery in timely manner. Tracking No. is available ,we can provide you latest tracking of our customers to check validity of delivery if you need.
Discreetly Packing: Safe and professional disguised package can be guaranteed.
Plenty In Stock: Most of powders are in stock.We export over 1000 kilograms of steroid powder per month.
High Delivery Rate: Our goods packing will not contain any hormone information and can be sent out from different areas of china. At present,the goods customs clearance rate we send to United states and Europe is 99%, As for Canada, Brazil of quite high buckle close rate area, we also have a new way to get through the customs. We also have completely re-send policy to some areas.

 

Hot Selling Steroid:

 

Testosterone Enanthate CAS: 315-37-7
Testosterone Propionate CAS: 57-85-2
Testosterone Sustanon 250  
Testosterone Cypionate CAS: 58-20-8
Trenbolone Acetate CAS: 10161-34-9
Trenbolone Enanthate CAS: 10161-33-8
Drostanolone Propionate (Masteron) CAS: 521-12-0
Drostanolone Enanthate CAS: 472-61-145
Boldenone Undecylenate(Equipoise) CAS: 13103-34-9
Nandrolone Decanoate CAS: 360-70-3
Nandrolone Phenylpropionate CAS: 62-90-8
Anavar CAS: 53-39-4
Dianabol(Metandienone) CAS: 72-63-9
Winstrol CAS: 10418-03-8
Anadrol CAS: 434-07-1
Methenolone Enanthate (Primobolan) CAS: 303-42-4
Methenolone Acetate CAS: 434-05-9
Turinabol CAS: 855-19-6
Testosterone Phenylpropionate CAS: 1255-49-8
Methyltrenbolone CAS: 965-93-5
Trenbolone Cyclohexylmethyl Carbonate CAS: 23454-33-3

Contact Details
Hubei Holy Biological Co., Ltd.

Contact Person: Mr. Jackson

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)