منزل المنتجاتتستوستيرون سترويد ابتنائيّ

صحي هرمون العضلات الستيرويد اختبار إينونثات التستوستيرون إينونثات

شهادة
نوعية جيدة مسحوق خام steroid للمبيعات
نوعية جيدة مسحوق خام steroid للمبيعات
زبون مراجعة
أنا أواصل العمل مع هذه الشركة منذ العام الماضي ، وأنا دائمًا سعيد جدًا بمنتجاتها. شكرا agine

—— روبرت من الولايات المتحدة

حصلت على حزمة بلدي. سريع جدا. اول مرة. لا متاعب. شكرا لك على صبرك. سأقدم بعض الطلبات قريباً

—— لويس من استراليا

لدي الطرود والهدية. شكرا لك على هدية العام الجديد مشمس ، زوجتي أحب ذلك كثيرا. سيكون لدي المزيد من الطلب في العام الجديد.

—— الاردن من الولايات المتحدة

شكرا لك مشمس. أشعر بتحسن مع هرمون النمو الخاص بك. لقد فقدت 4 كلغ ، وكل شيء على ما يرام. :-) سأواصل التواصل معك للطلب التالي.

—— أندرو من الولايات المتحدة

قم بالشراء مع Jackson وهو أسرع في الاتصال بأفضل المنتجات ذات الجودة! 100 ٪ الارتياح

—— رافائيل من البرازيل

الشحن مدهش ، وصلت المنتجات في 4 أيام فقط. ونوعية جيدة حقا. ردود الفعل شكل عملائنا كلها إيجابية. شكر

—— صخري من المملكة المتحدة

أنا سعيد جدًا بالباقة الخلسة ، وخصوصًا أن الشحن كان سريعًا للغاية. وإنني أتطلع إلى العمل معكم مرة أخرى.

—— توفيق من فرنسا

لقد تعاونت مع صني عدة مرات. إنها لطيفة جدا طوال الوقت. جميع المنتجات التي اشتريتها منها جيدة. هي موردنا العادي الآن.

—— آرون من كندا

سعيد جدا للقيام بأعمال تجارية مع رفاقك. لقد جربته :-) نتيجة جيدة. آمل أن نتمكن من القيام بالمزيد من الصفقات في المستقبل.

—— داسيث من روسيا

نشكرك على هديتك النموذجية ، أعجبني حقًا ، فيمكننا إضافتها بالترتيب التالي.

—— اشلي من الولايات المتحدة

هاي سني نعم أنا سعيد جدًا بالطرد ، هل يمكنك أن تعطيني ثمناً لعشر مجموعات من هرمون النمو (jintropin) وعشر زجاجات من الميلانوتان الأزرق الأعلى؟

—— كريس

مجرد إجراء اختبار ، فمن veeeeery niceeee! أفضل نوعية

—— لويس من البرازيل

ابن دردش الآن

صحي هرمون العضلات الستيرويد اختبار إينونثات التستوستيرون إينونثات

الصين صحي هرمون العضلات الستيرويد اختبار إينونثات التستوستيرون إينونثات المزود
صحي هرمون العضلات الستيرويد اختبار إينونثات التستوستيرون إينونثات المزود صحي هرمون العضلات الستيرويد اختبار إينونثات التستوستيرون إينونثات المزود صحي هرمون العضلات الستيرويد اختبار إينونثات التستوستيرون إينونثات المزود

صورة كبيرة :  صحي هرمون العضلات الستيرويد اختبار إينونثات التستوستيرون إينونثات

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: Holybiological
إصدار الشهادات: SGS, ISO9001
رقم الموديل: CAS رقم: 315-37-7

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10g
الأسعار: Negotiation
تفاصيل التغليف: التعبئة الخاصة
وقت التسليم: في غضون 24 ساعة
شروط الدفع: ويسترن يونيون, Moneygram, T/T
القدرة على العرض: 200KG / الشهر
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
اسم المنتج: التستوستيرون إينونثات مظهر: مسحوق بلوري أبيض أو أبيض
أسواق الخبراء: عالمي نقاء: 99%
سياسة: إعادة شحن سياسة يتبرع: في المخزون
الشحن: فيديكس ، ems ، hkems ، tnt ، دي إتش إل ، ups اساسي: USP

صحي هرمون العضلات الستيرويد اختبار إينونثات التستوستيرون إينونثات

التفاصيل السريعة:

التستوستيرون إينونثات
هرمون تستوستيرون إينونثات CAS رقم: 315-37-7
التستوستيرون إينونثات الصيغة الجزيئية: C26H40O3
التستوستيرون إينونثات الوزن الجزيئي: 400.59
التستوستيرون إينونثات المظهر: مسحوق أبيض
التستوستيرون إينونثات معايير الجودة: جامعة جنوب المحيط الهادئ
اسم المنتج التستوستيرون Enantate
اسم آخر التستوستيرون إينونيت
رقم سجل CAS 315-37-7
EINECS 206-253-5
الصيغة الجزيئية C26H40O3
الوزن الجزيئي الغرامي 400.6
التركيب الجزيئي
نقطة الانصهار 164-166
فحص 97.0 ~ 103.0٪

وصف:

التستوستيرون إينونثات هو واحد من أقدم الستيرويد المنشطة والأكثر استخدامًا في كل العصور. التستوستيرون إينونثات هو شكل بطيء المفعول من هرمون التستوستيرون وسيكون أول شكل كبير / طويل استر التستوستيرون المستخدمة. التستوستيرون الصناعي نفسه سيتم تطويره في الثلاثينيات. لن يكون للدُفعات الأولى من هرمون التستوستيرون المُصنَّع أي ملحق إستر (تعليق هرمون تستوستيرون) ولا داعي للقول أنه سيكون سريع المفعول ويتطلب حقنًا متكررة جدًا. في عام 1937 ، وصل أول هرمون تستوستيرون يسيطر عليه الإستر إلى السوق بفضل Schering و Testionone الجديد Propionateproduct. هذا من شأنه أن يسمح لمزيد من السيطرة على هرمون التستوستيرون عن طريق تنظيم الافراج عن وقته. ومع ذلك ، في أوائل عام 1950 ، سيتم ربط إستر أكبر في إينونثات بالهرمون وبالتالي إبطاء نشاط الهرمون أكثر. التستوستيرون إينونثات سيصبح شكل التستوستيرون المهيمن في المجال الطبي وستنضم التستوستيرون سيبيونات بعد بضع سنوات. الفرق في التستوستيرون إينونثات و التيستوستيرون سيبيونات غير مهم إلى حد كبير.

التستوستيرون إينونثات هو واحد من أكثر أنواع التستوستيرون استخدامًا لعلاج التستوستيرون المنخفض. كما أنها تحظى بشعبية كبيرة في دوائر تحسين الأداء. هذا هو واحد من المنشطات الأكثر بأسعار معقولة في السوق ، إنه متعدد الاستخدامات ، جيد التحمل من قبل معظم الرجال البالغين وإمداداته من خلال السقف.

هرمون تستوستيرون إينونثات هو الستيرويد المنشطة الذي يعتبر مثاليا لجميع مستويات الاستخدام. هذا هو الستيرويد المنشطة المثالي لأول مرة المستخدم الستيرويد وسيكون فعال على قدم المساواة مع الفرد مع الكثير من الوقت في السرج. ستحمل آثارًا جانبية محتملة ، لكننا سنجد أيضًا أنه من السهل جدًا التحكم فيها. إذا كان هذا مفاجئًا ، فلا ينبغي أن يكون كذلك. بعد كل شيء ، على الرغم من أنه مجرد هرمون تستوستيرون صناعي ، إلا أن هرمون الجسم البشري ليس معتادًا على هذا فحسب بل إنه ضروري لصحتنا ورفاهيتنا.

وظائف التستوستيرون إينونثات والسمات:

التستوستيرون إينونثات هو مركب التستوستيرون قاعدة واحدة كبيرة استر. هذا هو هرمون التستوستيرون الصناعي النقي الذي يحتوي على استر حامض الكربوكسيل المرتبطة في إينونثات (حمض إينانثويك). الأستر نفسه مرتبط بالهرمونات في مجموعة 17 بيتا هيدروكسيل. من خلال إرفاق إستر إينونثات ، فإن هذا يتيح التحكم في المدة النشطة للهرمونات ووقت الإطلاق الكلي. بمجرد الحقن ، لا يصبح هرمون التستوستيرون نشطًا حتى يبدأ الإستر في الانفصال عن الهرمون. لا يحدث الانفصال الكلي دفعة واحدة ، ولكنه يسمح بالإفراج البطيء والمطرد للهرمون النشط في الجسم. بمجرد الحقن ، سيكون هناك ارتفاع حاد في هرمون التستوستيرون خلال أول 24-48 ساعة بعد الحقن. من هنا سوف ينفصل الهرمون باستمرار ويتبدد خلال الجسم. من خلال إطاره الزمني ، يتحمل هرمون تستوستيرون إينونثات نصف عمر تقريبًا 8 أيام ، مما سيتيح حقنة واحدة كل أسبوعين في بيئة علاجية. ومع ذلك ، كل 7-10 أيام سوف تكون أكثر فعالية بكثير في الحفاظ على الاستقرار.


الجرعة:

يمكن أن تختلف جرعات التستوستيرون إينونثات اختلافًا كبيرًا حسب الغرض من الاستخدام والخبرة والرغبات والاحتياجات. لا يوجد حجم واحد يناسب جميع الجرعة ، ولكن هناك نطاقات يمكننا أن نذهب بها لإرشادنا على طول الطريق. بغض النظر عن جرعات التستوستيرون إينونثات في السؤال أو الأداء أو العلاج ببدائل التستوستيرون (TRT) ذات الصلة ، سنجد أن المركب جيد التحمل. كلما زادت الجرعة كلما زاد الخطر ، لكن معظم الرجال يمكنهم تحمل جرعات التستوستيرون إينونثات فوق مستويات TRT القياسية. مع وضع ذلك في الاعتبار ، دعونا نلقي نظرة على جرعات التستوستيرون إينونثات المختلفة ومعرفة ما إذا كنا نستطيع العثور على الجرعة المناسبة لك.

في خطط العلاج العلاجي ، وعلى وجه التحديد TRT ، ستنخفض جرعات التستوستيرون إينونثات الذكور القياسية في نطاق يتراوح بين 100 و 200 ملغ في الأسبوع. يمكن إعطاء الجرعة الكلية مرة واحدة في الأسبوع أو في حقنتين صغيرتين مثل 50-100 ملجم مرتين في الأسبوع ، أي كل يوم اثنين وخميس. ومع ذلك ، لا يزال هناك بعض الأطباء الذين يصفون المريض لحقن الجرعة الإجمالية مرة كل أسبوعين باستخدام نصف عمر الهرمون كأساس ، ولكن ثبت أن هذا غير فعال للغاية. بغض النظر عن جرعات التستوستيرون إينونثات المذكورة ، فإن المستويات ستبلغ ذروتها بعد 48 ساعة من الحقن ثم تعود إلى خط الأساس أو قريبة منها بحلول علامة السبعة أيام. إذا تم إجراء الحقن مرة واحدة كل أسبوعين ، فسيختبر الفرد تأثيرًا كبيرًا على السفينة الدوارة في مستوياته. في بعض الحالات ، قد تقع جرعات التستوستيرون إينونثات ل TRT خارج نطاق 100-200mg. يتم استخدام جرعات أعلى ، لكنها نادرة. قد تحدث الجرعات المنخفضة أكثر شيوعًا ولكن ما بين 100 و 200 ملغ في الأسبوع لا يزال هو النطاق الأكثر شيوعًا.

كيفية استخدام التستوستيرون إينونثات في العضل:

يتم إعطاء هذا الدواء عن طريق الحقن في عضلة الأرداف حسب توجيهات الطبيب ، وعادة كل أسبوع إلى 4 أسابيع. لا تحقن هذا الدواء في الوريد. تعتمد الجرعة على حالتك الطبية ومستويات دم التستوستيرون والاستجابة للعلاج.

إذا كنت تعطي هذا الدواء لنفسك في المنزل ، فتعرف على جميع تعليمات الإعداد والاستخدام من أخصائي الرعاية الصحية. قبل الاستخدام ، تحقق من هذا المنتج بصريًا بحثًا عن الجسيمات أو تلونها. إذا كان أي منهما موجودًا ، لا تستخدم السائل. تعرف على كيفية تخزين المستلزمات الطبية وتجاهلها بأمان.

استخدم هذا الدواء بانتظام للحصول على أقصى استفادة منه. لمساعدتك على التذكر ، استخدم تقويمًا لتحديد الأيام التي ستتلقى فيها حقنة.

لا تتوقف فجأة عن استخدام هرمون التستوستيرون إذا كنت تستخدمه بانتظام لفترة طويلة أو إذا تم استخدامه بجرعات عالية. في مثل هذه الحالات ، لن يصنع جسمك التستوستيرون الخاص به ، وقد تحدث ردود فعل انسحاب (مثل التعب والضعف والاكتئاب). لمنع ردود الفعل الانسحاب ، طبيبك قد يقلل الجرعة تدريجيا. استشر طبيبك أو الصيدلي لمزيد من التفاصيل ، وأبلغ عن أي ردود فعل انسحاب على الفور.

السلوك غير الطبيعي للبحث عن المخدرات ممكن مع هذا الدواء ، وغالبا ما يساء استخدامها لآثاره تعزيز العضلات. لا تقم بزيادة الجرعة أو استخدامها بشكل متكرر أو استخدامها لفترة أطول من الوقت المحدد. قد يؤدي القيام بذلك إلى زيادة الآثار الجانبية الخطيرة (مثل زيادة خطر الإصابة بأمراض القلب والسكتة الدماغية وأمراض الكبد والأوتار / الأربطة الممزقة وتطور العظام غير السليم لدى المراهقين). توقف بشكل صحيح الدواء عندما وجهت ذلك.

إيجابياتنا:

  1. نحن متخصصون في تصنيع وتصدير مساحيق هرمون الستيرويد الابتنائية بما في ذلك هرمون تستوستيرون إينونثات ، هرمون تستوستيرون بروبيونات ، ترينبولون خلات ، أوكساندرولون ، ميثاندينون ، أوكسي ميثولون ، ستانوزوزولول ، ناندرولون ديكانوات ، بولدينونون أنديسيلينولات ، ميثانولون جودة عالية وأسعار تنافسية ، وسرعة التسليم وأفضل خدمة ما قبل البيع وما بعد البيع هو وعدنا للعملاء.  
  2. خط الإنتاج؛ قسم R & D؛ مختبر تقني قسم التسويق؛ الدائرة المالية؛ قسم خدمة العملاء  
  3. نحن جميع الموظفين التمسك بفلسفة العمل من "نوعية firforging المقبلة" ، أنشأنا علاقات تعاون طويلة الأجل ومستقرة مع العديد من الشركات في الأسواق المحلية والخارجية. مع المنتجات المتفوقة والخدمات البارعة ، يرحب جميع موظفينا بأصدقائهم لزيارتنا للتفاوض والتعاون لخلق غد أفضل.

المنشطات الهرمونية الأنثوية ذات الصلة:

استراديول إيسترون الهيدروكورتيزون
استراديول فاليرات الايستريول خلات الهيدروكورتيزون
استراديول بنزوات نيليستريول
استراديول سيبيونات ديثيلستيلبيسترول خلات بريدنيزون
استراديول إينانتيت هيكسيسترول Bentelan
إيثينيل استراديول البروجسترون بيتاميثازون
أسيتونوفينيد ألجستون خلات ميدروكسي بروجستيرون بروبيونات كلوبيتاسول
إيثيستيرون نوريثيندرون هالوبيتاسول بروبيونات
19-خلات نوريثيندرون الميفيبريستون Deflazacort
نوريثيستيرون إينونثات Methyldienedione Tazarotene
إيثينوديول ثنائي الأسيتات Eplerenone إكديسون
خلات Pregnenolone الليفونورغيستريل ديسلوراتادين
ينيسترينول الأليل ايسترينول بريدنيزولون فوسفات الصوديوم
خلات الكلورمادينون Dienogestrel خلات فلوروميثولون
خلات سيبروتيرون دروسبيرينون ديكساميثازون خلات
خلات Megestrol بريغنينولون ديكساميثازون فوسفات الصوديوم
خلات Melengestrol فوريت فوريت ديكساميثازون بالميت
خلات بيتاميثازون بيكلوميثازون ديبروبيونات أسيتونيد الفلوسينولون
بيتاميثازون ديبروبيونات بيتاميثازون 17-فاليرات

تفاصيل الاتصال
Hubei Holy Biological Co., Ltd.

اتصل شخص: Mr. Jackson

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

منتجات أخرى

Hubei Holy Biological Co., Ltd.

Leading Manufacturer in Steroids Field, Provide Best Quality Steroid Products!

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsTestosterone Steroid Hormone

​Healthy Intramuscular Hormone Steroid Test Enanthate Testosterone Enanthate

Certification
Good quality Raw Steroid Powders for sales
Good quality Raw Steroid Powders for sales
I m keeping business with this company from last year, Im always very happy with their product. Thanks agine

—— Robert From US

I got my package. Very fast. First time. No hassles. Thank you for your patience. I will be making some more orders soon

—— Luis From Australia

I have got the parcel and the gift. Thank you for the new year gift Sunny, my wife like it a lot. I will have more order in the new year.

—— Jordan From US

Thank you Sunny. I am feeling better with your hgh. I have lost 4kgs, and all is well. :-) I will keep connect with you for next order.

—— Andrew from US

Have purchase with Jackson he is so faster to contact best quality products ! 100% satisfaction

—— Rafael from Brazil

The shipping is amazing, the products arrived in only 4 days. And the quality is really good. The feedback form our customers are all positive. Thanks

—— Rocky From UK

I am very happy with the stealthy package, and especially the shipping this time was very fast. I look forward to working with you again.

—— Toufik From France

I have cooperated with Sunny many times. She is very kind all the time. All the products I bought from her are good. She is our regular supplier now.

—— Aaron From Canada

Very happy to do business with your guys. I have tried it :-) Good result. Hope we can do more deals in future.

—— Dasith From Russia

Thanks for your sample gift, really like it, we could add it in next order.

—— Ashley From US

Hi Sunni yes I am very happy with the parcel can you give me a price for ten kits of growth hormone (jintropin) and ten bottles of blue top melanotan?

—— Chris

Just make a test, it is veeeeery niceeee! The best quality

—— Luis From Brazil

I'm Online Chat Now

​Healthy Intramuscular Hormone Steroid Test Enanthate Testosterone Enanthate

China ​Healthy Intramuscular Hormone Steroid Test Enanthate Testosterone Enanthate supplier

Large Image :  ​Healthy Intramuscular Hormone Steroid Test Enanthate Testosterone Enanthate

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: Holybiological
Certification: SGS, ISO9001
Model Number: CAS NO.: 315-37-7

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10g
Price: Negotiation
Packaging Details: Special Packing
Delivery Time: within 24 hours
Payment Terms: Western Union, MoneyGram, T/T
Supply Ability: 200kg/month
Detailed Product Description
Product Name: Testosterone Enanthate Appearance: White Or White Crystalline Powder
Expert Markets: Global Purity: 99%
Policy: Re-Shipping Policy Supply: In Stock
Shipment: FedeEx, EMS, HKEMS, TNT, DHL, UPS Standard: USP

​Healthy Intramuscular Hormone Steroid Test Enanthate Testosterone Enanthate

 

Quick Detail:

Testosterone Enanthate
Testosterone Enanthate CAS No: 315-37-7
Testosterone Enanthate Molecular formula: C26H40O3
Testosterone Enanthate Molecular weight: 400.59
Testosterone Enanthate Appearance: White powder
Testosterone Enanthate Quality standard: USP
 
Product name testosterone Enantate
Other name Testosterone enantate
CAS register number 315-37-7
EINECS 206-253-5
Molecular formula C26H40O3
Molecular weight 400.6
Molecular structure  
Melting point 164-166
Assay 97.0~103.0%

 

 

Description:

 

Testosterone Enanthate is one of the oldest and perhaps the most commonly used anabolic steroid of all time. Testosterone Enanthate is a slow acting release form of the testosterone hormone and would be the first large/long ester testosterone form used. Synthetic testosterone itself would be developed in the 1930's. The first batches of testosterone manufactured would have no ester attached (Testosterone Suspension) and needless to say would be fast acting and require very frequent injections. In 1937 the first ester controlled testosterone would hit the market thanks to Schering and their new Testosterone Propionateproduct. This would allow for more control over the testosterone hormone by regulating its time release. However, in the early 1950's a larger ester in Enanthate would be attached to the hormone thereby slowing down the hormone's activity even more. Testosterone Enanthate would become the dominating testosterone form in the medical field and Testosterone Cypionate would join a few years later. The difference in Testosterone Enanthate and Testosterone Cypionate is largely inconsequential.

Testosterone Enanthate is one of the most commonly usedtestosterones for the treatment of low testosterone. It is also extremely popular in performance enhancing circles. This is one of the most affordable anabolic steroids on the market, it's highly versatile, tolerated well by most all adult men and its supply is through the roof.

Testosterone Enanthate is an anabolic steroid that is perfect for all levels of use. This is the perfect anabolic steroid for the first time steroid user and will be equally effective for the individual with a lot of time in the saddle. It will carry with it possible side effects but we will also find they are very easy to control. If this is surprising it really shouldn't be. After all, although synthetic it's simply testosterone, a hormone the human body is not only well-accustomed to but one that is essential to our health and wellbeing.

Testosterone Enanthate Functions & Traits:

Testosterone Enanthate is a single large ester base testosterone compound. This is a pure synthetic testosterone hormone that has a carboxylic acid ester attached in Enanthate (enanthoic acid). The ester itself is attached to the hormone at the 17-beta hydroxyl group. By attaching the Enanthate ester, this allows for a control of the hormones active duration and total release time. Once injected, the testosterone does not become active until the ester begins to detach from the hormone. The total detachment does not happen all at once but allows for a slow, steady release of the active hormone into the body. Once injected, there will be a sharp spike in testosterone within the first 24-48 hours post injection. From here the hormone will continually separate and dissipate through the body. By its time frame, Testosterone Enanthate carries a half-life of approximately 8 days, which will allow for as little as one injection every 2 weeks in a therapeutic setting. However, every 7-10 days will prove far more effective in maintaining stability.

 

​Healthy Intramuscular Hormone Steroid Test Enanthate Testosterone Enanthate


Dosage:

 

Testosterone Enanthate doses can vary greatly depending on the purpose of use, experience, desires and needs. There is no one size fits all dose, but there are ranges we can go by in order to guide us along the way. Regardless of the Testosterone Enanthate doses in question, performance or Testosterone Replacement Therapy (TRT) related, we will find the compound is very well-tolerated. The higher the dose goes the greater the risk, but most men can tolerate Testosterone Enanthate doses above standard TRT levels. With that in mind, let's look at various Testosterone Enanthate doses and see if we can find the right one for you.

In therapeutic treatment plans, specifically TRT, standard male Testosterone Enanthate doses will fall in the 100-200mg per week range. The total dose may be administered once a week or in two small injections such as 50-100mg twice a week, i.e. every Monday and Thursday. There are, however, some physicians who will still prescribe the patient to inject the total dose once every two weeks using the hormone's half-life as a basis, but this has been proven highly inefficient. Regardless of the Testosterone Enanthate doses in question, levels will peak 48 hours after injection and then fall back to baseline or close to it by the seven day mark. If an injection is only performed once every two weeks the individual is going to experience a massive roller coaster effect in his levels. In some cases, Testosterone Enanthate doses for TRT may fall outside the 100-200mg range. Higher doses are used, but they are rare. Lower doses may occur more commonly but 100-200mg per week is still the most common range.

 

How to use testosterone enanthate intramuscular:

This medication is given by injection into the buttock muscle as directed by your doctor, usually every 1 to 4 weeks. Do not inject this medication into a vein. Dosage is based on your medical condition, testosterone blood levels, and response to treatment.

If you are giving this medication to yourself at home, learn all preparation and usage instructions from your health care professional. Before using, check this product visually for particles or discoloration. If either is present, do not use the liquid. Learn how to store and discard medical supplies safely.

Use this medication regularly in order to get the most benefit from it. To help you remember, use a calendar to mark the days you will receive an injection.

Do not suddenly stop using testosterone if you have been using it regularly for an extended time or if it has been used in high doses. In such cases, your body will no longer make its own testosterone, and withdrawal reactions (such as tiredness, weakness, depression) may occur. To prevent withdrawal reactions, your doctor may reduce your dose gradually. Consult your doctor or pharmacist for more details, and report any withdrawal reactions right away.


Abnormal drug-seeking behavior is possible with this medication, and it is frequently misused for its muscle-enhancing effects. Do not increase your dose, use it more frequently, or use it for a longer time than prescribed. Doing so may increase serious side effects (such as increased risk for heart disease, stroke, liver disease, ruptured tendons/ligaments, improper bone development in adolescents). Properly stop the medication when so directed.

 

​Healthy Intramuscular Hormone Steroid Test Enanthate Testosterone Enanthate

 

Our Advantages:

  1. We specialize in manufacturing and exporting anabolic steroid hormone raw powders including Testosterone Enanthate, Testosterone Propionate,  Trenbolone Acetate, Oxandrolone, Methandienone, Oxymetholone, Stanozolol, Nandrolone Decanoate, Boldenone Undecylenate, Dromostanolone Propionate, Methenolone Enanthate and so on. High quality, competitive price, fast delivery and best pre-sale and after-sale service is our promise to the customers. 
  2. Production line; R&D department; Technical lab; Marketing department; Financial department; Customer service department 
  3. We all employee adhering to the business philosophy of "quality firforging  ahead", we  have established long-term and stable cooperative relationships with many enterprises in domestic and overseas markets. With superior products and consummate services, all of our staff members sincerely welcome friends to visit us for negotiation and cooperation to create a better tomorrow.

 

Related Female Hormone Steroids:

 

Estradiol Estrone Hydrocortisone
Estradiol valerate Estriol Hydrocortisone acetate
Estradiol benzoate Nylestriol  
Estradiol cypionate Diethylstilbestrol Prednisone acetate
Estradiol enantate HEXESTROL Bentelan
Ethynyl estradiol Progesterone Betamethasone
Algestone acetophenide Medroxyprogesterone acetate Clobetasol propionate
Ethisterone Norethindrone Halobetasol propionate
19-Norethindrone acetate Mifepristone Deflazacort
Norethisterone Enanthate Methyldienedione Tazarotene
Ethynodiol diacetate Eplerenone Ecdysone
Pregnenolone acetate Levonorgestrel Desloratadine
Lynestrenol Allylestrenol Prednisolone phosphate sodium
Chlormadinone acetate Dienogestrel Fluorometholone Acetate
Cyproterone acetate Drospirenone Dexamethasone Acetate
Megestrol acetate Pregnenolone Dexamethasone Sodium Phosphate
Melengestrol acetate Mometasone furoate Dexamethasone palmitate
Betamethasone acetate Beclomethasone dipropionate Fluocinolone acetonide
Betamethasone Dipropionate Betamethasone 17-valerate  

 

Contact Details
Hubei Holy Biological Co., Ltd.

Contact Person: Mr. Jackson

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)